أخصائية إجتماعية تفقأ عين طالبة بمدرسة الشهيد عبد الرحيم سيد عمر التجاريه بقرية بنى مر بأسيوط

الثلاثاء 13-11-2018 23:31

أخصائية إجتماعية تفقأ عين طالبة بمدرسة الشهيد عبد الرحيم سيد عمر التجاريه بقرية بنى مر بأسيوط

كتب

إرتكبت الأخصائية الإجتماعية (أ. ج) جريمة وحشية بمدرسة الشهيد عبد الرحيم سيد عمر التجارية بقرية بني مر بمحافظة أسيوط بالتعدى على الطالبة ندا عمر محمد يوسف الطالبة بالصف الاول الثانوي التجاري بالمدرسة علي وجهها مما أصاب عين الطالبة بنزيف داخلي في العين طبقا لتقرير مستشفي جامعة أسيوط لمجرد كلامها مع زملائها كما أن الإخصائية الإجتماعية المذكورة قد قامت بسب وقذف للطالبة بألفاظ خارجة دون إستحياء ودون مراعاة لشعور الطالبة أمام زميلاتها .

وعلى أثر ذلك قام ولى أمر الطالبة بتحرير محضر بمركز شرطة الفتح وأرفق معه التقرير الطبى حمل المحضر رقم 33 أحوال لسنة 2018 ومنذ ذلك الحين لم يتم إتخاذ أى إجراء قانوني في هذا الأمر .

ووجه والد الطالبة رسالة اللواء الوزير جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه يثق جيداً في عدله لما نراه فيه من جد وإجتهاد في النهوض بالمحافظة والنهوض بالعملية التعليمية أن تنظروا إلى أبنائنا وبناتنا الطالبات بعين الرحمة وألا تتركوهم في أيدي مثل هولاء الذين لا يراعون القيم والأخلاق المنوط بها للنهوض بالعملية التعليمية وحفاظاً علي سير العملية التعليمية .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي