أمانة “مستقبل وطن” ببلبيس تفتتح مقرين للوحدات الحزبية بقرى “الجوسق والعبسي”

الأربعاء 05-12-2018 13:15

أمانة “مستقبل وطن” ببلبيس تفتتح مقرين للوحدات الحزبية بقرى “الجوسق والعبسي”

كتب

فى إطار توجيهات الدكتور محمد سليم أمين عام مستقبل وطن بالشرقية قامت أمانة الحزب ببلبيس برئاسة الأستاذ “محمد عثمان حجازى” الأمين العام والأستاذ “حموده محمد حمودة “أمين التنظيم والأستاذ “محمد علوان البطرق”الأمين المساعد بأفتتاح مقرين للوحدات الحزبية بقري “الجوسق والعبسي” التابعين للوحدة المحلية بشبرا النخلة.

 

 حيث رحب الأستاذ “محمد عثمان حجازى” الأمين العام للحزب ببلبيس بالحضور مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار فتح مقرات دائمة في جميع الوحدات المحلية والحزبية بالمركز لضم أكبر عدد من الشباب لتحقيق الأنتهاء من التشكيلات لكل وحدة حزبية بالمركز وتفعيل طرق التواصل بين كل قيادات الحزب والتنظيمات بالمركز والوحدات الحزبية للوصول لكل مواطن بالقرى والنجوع بمدينة بلبيس.

 

 و أشار “حجازى” إلى أن الحزب يعمل على خدمة المواطنين و تلبية إحتياجاتهم والأهتمام بالجانب الخدمي من خلال التفاعل والاحتكاك أكثر مع المواطنين فى الشارع مطالبا أعضاء الحزب بأن يكونوا قادرين على قضاء حوائج الناس من خلال إمكانات الحزب والاستماع إلى مشاكلهم كما أكد الأستاذ “حموده محمد حموده “أمين التنظيم للحزب ببلبيس أن افتتاح المقرات الجديد بالوحدات الحزبية يأتى لسعى الحزب بضرورة التواجد فى كافة المناطق والقرى بالمراكز مضيفا: أن مركز بلبيس يعد من أكبر مراكز محافظة الشرقية والحزب يعطيه أهمية خاصة.

 

واضاف “حموده” إن اهداف الحزب تستهدف كيفية التواجد بين المواطنين والقدرة على مساعدتهم و أن الحزب يتحرك بخطوات ثابته لدعم وتعزيز الشباب والمرأة وإعداد كوادر تخدم الوطن فى كافة المواقع. كما أستعرض الأستاذ “محمد علوان البطرق”الأمين المساعد للحزب ببلبيس خلال اللقاء انجازات الحزب خلال الفترة الماضية وخطط الحزب بالفترة المقبلة كما تحدث عن أهداف الحزب ورؤيته المستقبلية .

 

مشيرا: إلى أن الأمانة عملت الفترة الماضية على التواصل مع المواطن البلبيسي لخدمته من خلال المبادرات التى تقوم بها والتواصل مع المسئولين لحل مشاكلهم. جاء ذلك بحضورالمهندس ابراهيم السعدونى والأستاذ احمد نجم مساعدين الأمين العام والدكتور سامح ابوخضرة امين التقيم والمتابعة والأستاذ سيد عميرة أمين العمال والحاج سعيد نصار أمين ذوى الأحتياجات الخاصة والأستاذ محمد نبيل أمين الأعلام والأستاذ حسن سليمان والأستاذ ايمن سالم والأستاذ سليم عبد الغنى مساعدين امين التنظيم والأستاذة ريهام عطية أمينة المرأة والأستاذ حسين خلوصى امين الوحدة المحلية بشبرا النخلة . وتأتي هذه الزيارات في إطار سلسلة من الجولات الميدانية التي يجريها مسؤولو امانة الحزب ببلبيس لمتابعة التكليفات التي صدرت بالفترة الماضية وعرض رؤية الحزب والخطط الجديدة.

 

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي