إطلاق إسم الشهيد أحمد جودة سعد – على المدرسة الإعدادية بنات بديرب نجم

الأربعاء 07-11-2018 22:32

إطلاق إسم الشهيد أحمد جودة سعد – على المدرسة الإعدادية بنات بديرب نجم

كتب

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً بإطلاق إسم الشهيد احمد جودة سعد – على المدرسة الاعدادية بنات بديرب نجم التابعة لإدارة التعليمية بديرب نجم.

أكد محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي .

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب شئون الشهداء بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة الإعدادية بنات بمخاطبة رئاسة المركز ومدينة ديرب نجم بإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وبعد موافقة مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء المدرسة ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسم الشهيد الملازم اول احمد جودة سعد – علي المدرسة الإعدادية بنات بديرب نجم مركز ومدينة ديرب نجم.

ويذكر أن الشهيد الملازم أول أحمد جودة سعد استشهد في ١٠/ ٧ / ٢٠١٨ بمنطقة الماسورة – رفح ٢ .

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي