إنطلاقة جديدة تجريها شركة ميوزيكانو للإنتاج الفني والتوزيع لمواهب الغناء ببورسعيد

الأحد 09-09-2018 16:40

إنطلاقة جديدة تجريها شركة ميوزيكانو للإنتاج الفني والتوزيع لمواهب الغناء ببورسعيد

كتب

نشرت شركة ميوزيكانو للإنتاج الفني والتوزيع وتنمية المواهب في مجال الغناء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) في الـ 27 من شهر سبتمبر 2017 طريقة منشور يوضح طريقة جديدة وبوابة أخرى للشهرة بتشجيع الموهوبين لتصوير فيديو قصير بدون أي تأثيرات أو موسيقى لصوت الموهبة.

تغريدة نشرتها الشركة منذ عام

وطرحت الشركة جوائز كبرى للفائزين على 3 مراحل والجائزة للفائز الأول خصم 50% على تسجيل الميدلي ( Cover ) بالتصوير والتسويق ، والفائز الثاني خصم 230% والفائز الثالث خصم 20%.
وفي إطار مشوار التنمية لدى شركة ميوزيكانو تم التعاقد مع بعض النجوم في مجال الغناء ( الرومانسي – الشعبي ) ومنهم المطربة ( ماليكة ) اللتي طرحت كليب جديد على قناة مزيكا بعنوان ( ريا وسكينة ) ، وفريق المهرجنات الشعبية ( Eleely Ft Borio ) بعد نجاحهم في كليب المهرجان الشعبي ( بابا فين ) على السوشيال ميديا (يوتيوب – فيسبوك – إنستجرام).
كليب المهرجان الشعبي ( بابا فين ) للمشاهدة عبر الرابط التالي > كليب مهرجان بابا فين إضغط هنا
لمشاهدة عمل المطربة ماليكة على صفحة الشركة عبر الرابط التالي > ليه بيفكروني – للمطربة ماليكة إضغط هنا

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي