استشهاد مٌجند ابن أولاد صقر بالشرقية إثر الحادث الإرهابى بالشيخ زويد

الثلاثاء 09-04-2019 16:18

استشهاد مٌجند ابن أولاد صقر بالشرقية إثر الحادث الإرهابى بالشيخ زويد

كتب

 

قدمت محافظة الشرقية شهيداً جديداً اليوم حيث اسٌتشهد المٌجند محمود عابد عبد السلام ” ابن قرية حمادة التابعة لمركز أولاد صقر ,وذلك إثر الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم بحى السوق  بالشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء .

حيث قام إرهابى تكفيرى بتفجير نفسه وسط السوق أثناء مطاردة رجال الشرطة له ,وأسفر ذلك عن استشهاد ضابطين وفردى شرطة وثلاثة مواطنين من المدنيين ,وإصابة 26 شخصاً آخرين .

كانت  وزارة الداخيلة قد أصدرت بياناً عاجلاً أعلنت من خلاله  تفاصيل الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم الثلاثاء، في مدينة الشيخ زويد، وأسفر عن استشهاد ضابطين وفردي شرطة وثلاثة مدنيين بينهم طفل، وإصابة 26 آخرين. وقالت الوزارة في بيان لها، إنه صباح اليوم، أثناء قيام قوة أمنية بإجراء عملية تمشيط بمنطقة السوق بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد، فجر شخص انتحارى يبلغ من العمر حوالي 15 عامًا، نفسه بالقرب من القوة الأمنية. وأضاف البيان، أن العملية الانتحارية أسفرت عن استشهاد ضابطين وفردي شرطة، فضلًا عن استشهاد ثلاثة مواطنين أحدهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بالإضافة إلى إصابة 26 مواطنًا، مشيرًا إلى أنه تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي