الأنباء نيوز تنفرد بالتفاصيل الكاملة لقصة الأب مدمن الأستروكس الذى طفليه بإلقائهما أسفل كوبري فارسكور

الأحد 26-08-2018 22:42

الأنباء نيوز تنفرد بالتفاصيل الكاملة لقصة الأب مدمن الأستروكس الذى طفليه بإلقائهما أسفل كوبري فارسكور

كتب

 قال والد الطفلين فى التحقيقات : الجن دفعنى لقتلهما لأنهما ملائكة 

 

الاب قاتل طفليه الدقهلية

أُسدل الستار علي قضية قتل الطفلين والتي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والعالم العربى وحظيت برأى عام كبير ومغلوط ، كان ضحيتها طفلين من محافظة الدقهلية تم إختطافهما وقتلهما، أول أيام عيد الأضحى المبارك .

تعود أحداث القضية إلى أول أيام عيد الأضحى حيث قرر الأب إصطحاب، أبناءه ريان ومحمد، إلى إحدى ملاهي الأطفال، وخلال وجودهم أمام أحد المراجيح ، حيث ظهر رجل وسلم على الأب وتحدث معه وأدعى أنه كان يعرفه من وقت سابق ولكن الاب لم يتذكره، وتداولا الحديث، وخلال حديثهما، قامت سيدة منتقبة بإختطاف الطفلين وبحسب شهود العيان أنها استقلت توك توك .

ظل الأب يبحث عن أبناءه، على أمل أن يعثر عليهم ويعود بهم لأمهم، ولكنه لم يجدهم، وعرضت أسرة الطفلين مكافأة 50000 جنيه لمن يدل على خاطفيهم، ويعثر على مكانهم، ولكن .. بعد ساعات طويلة من البحث، عثر أهالي فارسكور على جثتين لطفلين بفرع النيل أسفل كوبري فارسكور .

وعلى الفور أنتقلت قوات الإنقاذ النهري لإنتشال الجثتين ونقلهما للمشرحة بمستشفى فارسكور المركزي .

 

ومازالت قضية مقتل طفلي الدقهلية يكتنفها الغموض بعد ضبط والدهما محمود نظمي مقيم بمدينة ميت سلسيل بمنطقة البحر الذي جاءت أقواله متخبطة أمام المباحث وتحدث عن أشياء غريبة حيث قال : إن الجن أوعز له قتلهما لأنهما ملائكة وهو شيطان ولا يستحق أن يكون والدهما .

واعترافه بأنه مدمن مخدرات وأنه يتعاطى الأستروكس ويعاني من هلاوس وأنه غير منضبط أخلاقياُ وله علاقات نسائية متعددة وضيع ثروته علي النساء ومنها مبلغ مليون ونصف المليون ثمن قطعة أرض باعها مؤخراً .

وقال أنه اخترع حكاية الملاهي ومقابلته لشخص لا يعرفه وغافله وقام بخطف الأولاد وأنه حاول تشتيت الإنتباه بإدخال أطراف آخري مثلما أعترافه فى التحقيقات عن تجارته في الآثار وبيعه لقطعة أثرية بـ 800 ألف جنيه وأن الوسيط هو المتهم المحتمل لقتل الطفلين .

وأضاف الأب انه لجأ لعدة أساليب منافية للأداب و أهدر ثروته على نزواته الغير مشروعة في الفترة الاخيرة .

هذا ولم يتم حسم الإتهام رغم تمثيل الجريمة ومازالت القضية في يد المباحث التي تحاول توثيق وتكييف الحادثة بشكل واقعي وبالدليل القاطع .

الجدير بالذكر أن جيران وأهل المتهم يستغربون هذه الاعترافات مؤكدين أنه ورث عن والده ملايين الجنيهات هو واشقاؤه وأنه لا يعاني من الفقر وأنه كان يحب أبناءه بشدة .

وكان اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط قد تلقي اخطاراً من العميد حسام الباز مدير مباحث المديرية يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة فارسكور يفيد بالعثور علي جثث الطفلين المخطوفين .

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حسام الباز مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن دمياط والعميد خالد جاد الله مأمور مركز شرطة فارسكور والرائد محمد المليجي رئيس مباحث مركز الشرطة، لتكثيف التحريات الأمنية تمهيدًا لضبط الجناة وذلك بالتنسيق مع وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية .

أكد مصدر أمنى فى تصريحات خاصة لـ الأنباء نيوز أن الأب منذ دخوله مركز شرطة فارسكور بعد العثور على طفليه غرقا ولم يبكى و لم يكن مصدوماً و بدى عليه الهدوء و هو ما أثار الشكوك من جانب العميد خالد جاد الله مأمور مركز شرطة فارسكور فيه .

ولكن كان تقرير الطبيب الشرعي مفاجأة صادمة حيث، أكد التقرير أن سبب الوفاة ” إسفكسيا الغرق”، وهذا يؤكد أن الأطفال تم إلقائهم بنهر النيل أحياء، وهو ما دفع شكوك اجهزة البحث الجنائي أن الجريمة سببها الانتقام ومازالت النيابة تباشر التحقيق لكشف الحلقة المفقودة فى تلك القضية التى شغلت الرأى العام .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي