الإجتماع الأول لإئتلاف دعم الدولة المصرية والمواطن فى محافظة البحيرة

السبت 27-10-2018 19:09

الإجتماع الأول لإئتلاف دعم الدولة المصرية والمواطن فى محافظة البحيرة

كتب

قام منسق عام إئتلاف دعم الدول والمواطن المصرى بمحافظة البحيرة المحاسب نبيل عوض بإجراء أول إجتماع للإئتلاف بوادى النطرون بمحافظة البحيرة بحضور أعضاء الإئتلاف .

هذا وقد بدأ الإجتماع بكلمة ترحيب من منسق عام الائتلاف بالبحيرة وبإلقاء الضوء على أهداف الإئتلاف وتسكين اللجان ومعرفة دور كل لجنة والتنوية على بعض المشروعات المقدمة من قبل الإئتلاف ثم تقدم المستشار أحمد عز العرب منسق عام إئتلاف دعم الدولة المصرية والمواطن على مستوى الجمهورية ورئيس إتحاد الدفاع عن المحامين بالإسكندرية بالترحيب بأعضاء الإئتلاف وأعرب عن مدى سعادته بهذا الجمع العظيم المحب للوطن مؤكداً أن الائتلاف هو لسان حال المواطن المصري وإستكمال النواقص التي تقع من بعض أعضاء السلطة التنفيذية .

وأضاف عز العرب أن دور الإئتلاف هو خدمة الشعب المصري والمواطن البسيط واللجوء إلى أعضاء الإئتلاف على مستوى الجمهورية بعون الله يؤدي إلى حل المشاكل التى يتعرض لها المواطن البسيط وكما جاء على لسان رئيس الجمهورية (إنزلوا للناس) وسوف يكون الإئتلاف أول من ينزل للشعب ويحل المشاكل على أرض الواقع مؤكدا عز العرب أن الإئتلاف نواة لتشكيل حزب سياسي إذا ما رغب المواطن المصري وألح في طلبه .

مؤكدا عز العرب أن ائتلاف دعم مصر والمواطن المصري برئاسة النائب علي الشريف عضو مجلس النواب هو خدمة يقدمها النائب وقيادات الإئتلاف لشعب مصر العظيم ومظلة شعبية للقيادات السياسية الحكيمة التى تسير في إتجاه تنمية أرض مصر بكل جوانبها الإقتصادية والإجتماعية وفي ظل المصاعب التي تقابل الشعب المصري إقتصادياً .

كما ألقى كلمه السفير محمد عثمان نائب أول رئيس أئتلاف دعم الدولة والمواطن المصرى أشار أن الائتلاف ظهير شعبى للدولة لعودة الثقة بين المواطن والدولة وغرس روح الإنتماء والثقة ولا نريد سوى الإستقرار والأمن وحياة كريمة وسوف نبداء بعمل مشاريع مختلفة تدعم الدولة المصرية ونحارب البطالة محافظين على هذا الكيان ومحو الأمية السياسية وتجهيز شباب قيادى يعمل بجد ويساعد على التفوق والنجاح لإزدهار وتقدم مصرنا الحبيبة .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي