البطة إمام مسجد ميناء دمياط سقط فى قبضة مباحث أمن الموانى بـ 5 مليون قرص كبتاجون مخدر داخل حاوية مواسير قادمة من سوريا

الجمعة 14-12-2018 05:36

البطة إمام مسجد ميناء دمياط سقط فى قبضة مباحث أمن الموانى بـ 5 مليون قرص كبتاجون مخدر داخل حاوية مواسير قادمة من سوريا

كتب

فى إحدى الضربات الأمنية الكبرى ضبطت مباحث أمن الموانى برئاسة العقيد أشرف لاشين رئيس مباحث ميناء دمياط المستخلص الجمركى البطة الدمياطى بعد سقوطه متلبس بجلب أكثر من 5 مليون قرص من عقار الكبتاجون المخدر داخل حاوية مواسير قادمة من سوريا .

 

 

 

وكانت معلومات مؤكدة قد وصلت لمباحث ميناء دمياط عن إعتزام إحدى عصابات جلب المخدرات بإدخال شحنة من عقار الكبتاجون البلاد داخل حاوية مواسير نحاس قادمة من سوريا على إحدى الخطوط الملاحية فيما تحررت عنها إخبارية المباحث فور وصولها الميناء الشهر الماضى .

 

وبعد مرور أكثر من شهر تقدم البطة المستخلص الجمركى لإنهاء الإجراءات بخاتم مكتبه على الحاوية المرصودة والتى سيتم الإفراج عنها على مصنع وهمى وببطاقة إستيرادية برسم الوارد النهائى مؤجرة من سيدة تقيم بمدينة 6 أكتوبر كما أسفر كشف محتويات الحاوية المذكورة عن أحتواء 150 ماسورة نحاس بداخلها على 5 مليون قرص من عقار الكبتاجون المخدر ((شديد الخطورة)) فلاذ المستخلص الجمركى المذكور ورجال مكتبه بالفرار خارج الأبواب الجمركية لميناء دمياط .

 

وفى كمين أعدته مباحث القاهرة بالتنسيق مع مباحث الشرقية ومباحث ميناء دمياط بعد تتبع الهواتف المحمولة للمتهمين تم القبض على المستخلص الشهير بالبطة الدمياطى إمام مسجد ميناء دمياط على كافى شوب بمدينة العاشر من رمضان ووكيل شركة الشحن وشركائهم السوريين كما تم ضبط كمية آخرى من عقار الكبتاجون المخدر داخل سياراتهم وتحرر عن ذلك محضراً آخر بحيازة المخدرات بقسم شرطة العاشر .

 

وقد أكد مصدر مطلع لـ الأنباء نيوز أن التشكيل العصابى المكون من المستخلص الجمركى المذكور ورأس الأفعى فى القضية يضم وكيل شركة الشحن وهى نفس شركة الشحن التى ضُبطت لها شحنة تفاح بها طن حشيش قادم من لبنان بميناء بورسعيد منتصف عام 2016 بالإضافة إلى سوريين وسعوديين ومصريين من الأسكندرية والقاهرة وهى شبكة دولية لجلب المخدرات داخل مصر والسعودية والأمارات .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي