السحر المغربى قاد شابين بكفر الشيخ للموت بحثاً عن الكنز المزعوم

الإثنين 06-08-2018 15:47

السحر المغربى قاد شابين بكفر الشيخ للموت بحثاً عن الكنز المزعوم

كتب

شيع المئات من أبناء قرى الحمراوى وأبو طبل والقرضا جنازة الشابين اللذين لقيا مصرعهما فى الحادث المأساوى الذى شهدته قرية الحمراوى أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار بحفر حفرة كبيرة عمقها 13 مترا للبحث عن الكنز المزعوم وقام رجال الإنقاذ بإنقاذ صاحب المنزل من وسط الحفرة بعد إنقاذه من موت محقق وتم نقله للعناية المركزة بالمستشفى .

فى الوقت نفسه عانيت نيابة كفر الشيخ موقع الحادث وبسؤال صاحب المنزل فور تماثله للشفاء وفرض الحراسة اللازمة على مكان الحادث أفاد أن المتوفيان حضرا لإستخراج الكنز .

فيما إنتقل إلى مكان الحادث اللواء محمد عمار مدير مباحث كفر الشيخ وبرفقته قوه من المركز وتبين وفاة كل من محمد محمد شعبان 32سنة مدرس وعلى أحمد 22 سنة عامل وإصابة محمد حامد 40 سنة صاحب المنزل وتبين أن المتوفان والمصاب كانوا يقومون بالتنقيب لإستخراج كنز مدفون كما يعتقدون بمنزل المصاب بعد أن اوهمهم أحد السحرة المغربيين بذلك. فأنهارت بهم الحفرة وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وصرحت النيابة بتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة فى المحضر 2474 إدارى كفر الشيخ .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي