الشرقية في أسبوع -المحافظ يلتقى بأعضاء المجلس القومي للمرأة و شباب الشرقية و المحافظ ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ورئيس جامعة الزقازيق يشاركون في ندوة تحت عنوان ” ذوي الإعاقة طاقات منتجة في قانون الخدمة المدنية

الجمعة 16-03-2018 13:37

الشرقية في أسبوع -المحافظ يلتقى بأعضاء المجلس القومي للمرأة و شباب الشرقية و المحافظ  ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ورئيس جامعة الزقازيق يشاركون في ندوة تحت عنوان ” ذوي الإعاقة طاقات منتجة في قانون الخدمة المدنية

كتب

عقد اليوم الجمعة  اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية سلسلة لقاءات مع فئات وطوائف المجتمع الشرقاوي للإستماع لكافة المقترحات والمشاكل وتبادل الرؤى والأفكار لإيجاد الحلول اللازمة ولتوعية المواطنين في كافة أنحاء المحافظة بأهمية المشاركة في الإنتخايبات الرئاسية القادمة تحت شعار ” بصوتك .. هنكمل حلمنا ” حيث إلتقي باعضاء فرع المجلس القومى للمرأة بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضوراللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و الأستاذة سامية عسل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية وعدداً من مديري المديريات الخدمية وجميع أعضاء المجلس مشيراً إلى أن المرأة تمثل الأداة الداعمة و القوة المساندة لتقدم ونهوض البلاد فهي جزء لا يتجزأ من المجتمع وتمثل الجناح الأخر للوطن وبدورها تكتمل الأدوار المجتمعية .

 

512

و طالب المحافظ أعضاء المجلس القومي للمرأة بتنظيم ندوات و عقد لقاءات وطرق الأبواب و الوصول إلى القرى و العزب و المناطق النائية لتشجيع السيدات على المشاركة في الإنتخايبات الرئاسية القادمة تحت شعار ” بصوتك .

 513

هنكمل حلمنا ” لإستكمال مسيرة التنمية و البناء و إرسال رسالة إلى العالم أن الشعب المصري قادر على إختيار رئيسه .

 

525

كما التقي المحافظ بعدد من شباب الشرقية لتبادل الرؤى والتوجيهات وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا وإتاحة الفرصة لهم لعرض مقترحاتهم ومبادراتهم وتفعيل دورهم في صنع القرار وكذلك لتوعيتهم بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة مؤكداً على أهمية التواصل مع الشباب وفتح قنوات إتصال مباشرة معهم بإعتبارهم ركيزة أساسية لبناء المجتمع وسواعد قوية تساهم فى تقدمه ورقية.

 

531

وترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إجتماع المتابعة الأسبوعي بمركز ومدينة ديرب نجم لمتابعة العمل وتقييم الأداء بحضور اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والنائب عبدالباقى تركيا والنائب طلعت السويدى عضوا مجلس النواب عن المركز ومديري المديريات الخدمية والإدارات النوعية ورؤساء الوحدات المحلية القروية للمركز لإستعراض نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها والوقوف على مشاكل المواطنين و الإطمئنان على إستعدادات مركز ومدينة ديرب نجم لإستقبال الإنتخابات الرئاسية بالإضافة إلي إفتتاح ميدان العروبة بمركز ومدينة ديرب نجم .

 

532

كما شارك المحافظ وبرفقته المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق فاعليات ندوة تحت عنوان ” ذوي الإعاقة طاقات منتجة في قانون الخدمة المدنية ” والتي نظمها الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة بالتعاون مع جامعة الزقازيق بحضورالدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة .

 

وحرص المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم واالإدارة على تكريم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تقديراً وتكريماً لدوره الهام في الإرتقاء بمستوى العاملين بالجهاز الإداري وتحسين منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

534

 

وتم تكريم النماذج المضيئة والمشرفة من ذوي الإعاقة بالجامعة بمنحهم شهادات تقدير تكريماً لتميزهم في قطاع عملهم وتفوقهم في مجال دراستهم بعد أن إستطاعوا بإرادة وعزيمة قوية قهر المستحيل والتغلب على إعاقتهم وتحقيق التفوق والتميز .

جاء ذلك خلال فاعليات الندوة التي أقيمت بكلية الحقوق جامعة الزقازيق تحت عنوان ” ذوي الإعاقة طاقات منتجة في قانون الخدمة المدنية ” والتي ينظمها المجلس القومي لشئون الإعاقة بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وجامعة الزقازيق .

 

535

كما هنأ المحافظ مدير مديرية القوى العاملة و جميع العاملين بالقطاع لحصول مكتب تفتيش عمل العاشر من رمضان على المركز الأول على مستوى مكاتب تفتيش العمل بالجمهورية من حيث تنفيذ الخطة الموضوعة وزيادة الحملات لضبط منظومة العمل و إرتفاع نسبة الوعي لدى العمال من خلال تنظيم الندوات وورش العمل بما يعود بالنفع و الفائدة على طرفي العملية الإنتاجية وزيادة الإنتاج وتحسين الإقتصاد ودفع عجلة التنمية و البناء .

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي