” الغـول ” يشارك مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية بقنا

الأربعاء 10-04-2019 23:16

” الغـول ” يشارك مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية بقنا

كتب

نظم النائب محمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب عن دائرة بندر قنا مساء الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠١٩ مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لشرح التعديلات الدستورية بقاعة بسمة بمدينة العمال بقنا تحت عنوان ” انزل .. شارك ..خليك إيجابي ” بحضور ومشاركة النائب محمد عبد العزيز الغول عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي واللواء محمد سعيد الدويك عضو مجلس النواب عن دائرة بندر قنا والنائب ماجد طوبيا نائب نجع حمادي والنائب حمزة أبو سحلي عضو مجلس النواب عن دائرة فرشوط وحشد من المواطنين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بمدينة قنا .
 
ومن جهته أوضح النائب محمد الغول،أن المشاركة في الاستفتاء علي الدستور واجب وطني مشيرًا إلي أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديدة على المستويين الإقليمي والدولي، بعد أن أصبح القرار السيادي المصري حرًا وهنا تكمن أهمية التعديلات من أجل تثبيت دعائم الدولة، واستكمال المشروعات العملاقة لتنطلق مصر إلى المستقبل على أساس سليمة.
 
وأضاف ” الغول ” أن الدساتير لا تصنع الشعوب ولكن الشعوب هي التي تصنع الدساتير مؤكدًا علي أهمية المشاركة في عملية الاستفتاء من أجل استكمال مسيرة التنمية والإستقرار ودعم وجذب الاستثمار واستكمال مئات من المشروعات القومية التي وضع الرئيس السيسي دعائمها .
 
وأكد نائب نجع حمادي،أن هناك تجاوب كبير من المواطنين فيما يخص التعديلات الدستورية، مؤكدًا علي أنه يجد استجابة لدي المواطنين كلما تحدث عن التعديلات الدستورية في أي من المناسبات والمؤتمرات التي يشارك فيها خاصة وأنها تهدف لاستمرار بناء مؤسسات الدولة المصرية.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي