” الغول ” البرلمان أصدر 185 قانونًا من بينهم قانونا ” الإدارة المحلية وحماية المستهلك “

الإثنين 31-12-2018 18:43

” الغول ” البرلمان أصدر 185 قانونًا من بينهم قانونا ” الإدارة المحلية وحماية المستهلك “

كتب

– المواطن المصري يستحق وسام الاستحقاق لتحمله الصعاب خلال الفترة الماضية.
– أرفض تقليص زراعة محصول قصب السُكر الذي ينتج عنه 24 صناعة تكميلية.
– أطالب القومي للبحوث الزراعية القيام بدوره تجاه محصول القصب.
– أطالب المصريين بالثقة في الرئيس السيسي وتأييده فيما يصدر عن سيادته من قرارات تصب في المصلحة العليا للبلاد.
————————————
قال النائب محمد عبد العزيز الغول عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي شمال قنا وعضو لجنة حقوق الإنسان أن البرلمان المصري قام بدوره خلال دور الانعقاد الماضية حيث أصدر 185 قانونًا رغم أن نحو 65 % من النواب حديثي العهد بالعمل النيابي .
 
وأوضح ” الغول ” خلال استضافته في برنامج ” مباشر من مصر ” المُذاع علي شاشة الفضائية المصرية تقديم الإعلامية إيمان العقاد بأن نواب البرلمان عانوا خلال الفترة الماضية ما بين الدور النيابي والتشريعي للنواب والدور الخدمي المحلي الذي كان يؤديه النائب لأبناء دائرته .
 
وأكد نائب نجع حمادي لعل أفضل القوانين التي صدرت مؤخرًا عن البرلمان هما قانونا الإدارة المحلية و حماية المستهلك والذي سيخدم المواطنين عقب الانتهاء من لائحته التنفيذية والذي غلظ العقوبة علي كل من يحتكر سلعة بعينها .
 
وتابع ” الغول ” أن مواطن مصري يستحق وسام الاستحقاق لتحمله الكثير من الأعباء نتيجة موجة الغلاء التي تضرب البلاد .
 
ورفض عضو حقوق إنسان البرلمان اتجاه وزارة الزراعة نحو تقليص المساحات المنزرعة من محصول قصب السُكر الذي يُعد أحد المحاصيل الاستراتيجية والذي ينتج عنه 24 صناعة تكميلية كـ” صناعة الورق وبعض أنواع الأخشاب والمولاس وخميرة البيرة والعسل الأسود وغيرها من الصناعات الأخري مطالبًا مركز البحوث الزراعية القيام بدوره تجاه محصول قصب السُكر .
 
وتطرق “الغول” إلي مزاعم تقرير مقررة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة عن الحق في السكن والمُعد سلفًا والذي يزعم إخلاء المصريين قسريًا مُشيرًا إلي أن الدولة المصرية شيدت أكثر من مليون ونصف وحدة سكنية جيدة التأثيث مؤكدًا علي إثبات الدولة المصرية علي الحق في العلاج من خلال نجاح حملات وزارة الصحة في المحافظات من خلال مبادرة ” 100 مليون صحة ” والتي يرعاها الرئيس السيسي والتي نجحت في علاج الملايين من أبناء الشعب المصري من فيروس ” سي ” الذي أرق المصريين خلال عقود طويلة .
 
واختتم عضو حقوق إنسان البرلمان بمطالبة الشعب المصري بالثقة في القيادة السياسية متمثلة في شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتأييده فيما يصدر عنه من قرارات تصب في مجملها في المصلحة العليا للبلاد .

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي