” الغول ” .. العمل الإرهابي الخسيس لن يُغير صورة مصر القوية أمام العالم

السبت 29-12-2018 16:45

” الغول ” .. العمل الإرهابي الخسيس لن يُغير صورة مصر القوية أمام العالم

كتب

أدان النائب محمد عبد العزيز الغول،عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي شمال قنا وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الحادث الإرهابي الخسيس المأجور الذي استهدف حافلة سياحية بمنطقة المريوطية بالجيزة، وأسفرعن وفاة شخصين وإصابة آخرين نتيجة لأعمال إرهابية غادرة صادرة من أعداء الوطن والتى تستهدف مصر وأمنها واستقرارها وتُعطل مسيرة التنمية .
 
وقال “الغول” إن العمل الإرهابي الخسيس لم ولن يُقلل من عزيمة الدولة المصرية المُصرة علي استكمال مسيرة الإصلاح والنهوض بل سيزيدنا هذا الهجوم إصرارًا ويقينًا بضرورة السير فى طريق التنمية.
 
وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي،أن هناك أيدي خسيسة جبانة تحاول تشويه صورة مصر خارجيًا لكن هيهات مؤكدًا علي استمرار الدولة المصرية كانت وما زالت علي العهد في محاربة الإرهاب الأسود واجتثاث جذوره.
 
وتابع نائب نجع حمادي،أننا سنلتف حول وخلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة كل مخططات العدو والتصدى للإرهاب الأسود الذى لا دين ولا أخلاق له مؤكدًا علي أن مصر ستظهر دائمًا القوية أمام العالم أجمع.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي