” الغول ” من دير الأنبا بضابا بنجع حمادي .. الاحتفال بميلاد المسيح لا يقتصر علي الأخوة المسيحيين وحدهم

الإثنين 07-01-2019 14:05

” الغول ” من دير الأنبا بضابا بنجع حمادي .. الاحتفال بميلاد المسيح لا يقتصر علي الأخوة المسيحيين وحدهم

كتب

توجه اليوم النائب محمد عبد العزيز الغول، عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي شمال قنا وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان إلي دير الأنبا بضابا غرب نجع حمادي لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي وتوابعها والأخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
 
وأعرب ” الغول ” للأخوة المسيحيين عن خالص التهانى وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام‪ .
 
وقال نائب نجع حمادي، أتمنى من الله أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض وتأكيدًا لصلات الترابط والأخوة بين المصريين وكافة شعوب الأرض،وامتداداً وتجسيداً لكافة القيم التي جاء بها جميع الأنبياء، داعيًا الله عز وجل أن يوحد صفوفنا ويحمى وطننا من كل مكروه وسوء،ويتلطف علينا بنِعم الأمن والسلام والمحبة ،وأن يكون عام خير واستقرار ورخاء على وطننا الغالي وعلى شعبنا العزيز.
 
وأوضح ” الغول ” إن أهم ما يُميز شعبنا العظيم الترابط والألفة والمحبة الذي ظهرت على مستوى القيادة السياسية المتمثل في وعي الرئيس عبد الفتاح السيسي، وظهرت شعبيًا في تلاحم الإمام والقس ضد الإرهاب، ووأد الفتنة الطائفية التي يحاول المغرضين إيقاظها.
 
وأكد نائب نجع حمادي،علي أن الاحتفال بميلاد السيد المسيح لا يقتصر على الإخوة المسيحيين، بل الشعب المصري كله الذي يحتفل بهذه المناسبة، متمنيًا أن يكون 2019 عام خير ورخاء واستقرار، كما لن تفلح محاولات التفرقة بين أبناء الشعب المصري.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي