“الغول” يحتفل مع أقباط بهجورة بعيد الميلاد المجيد

الأحد 06-01-2019 19:04

“الغول” يحتفل مع أقباط بهجورة بعيد الميلاد المجيد

كتب

توجه النائب محمد  العزيز الغول عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي شمال قنا إلي كنائس قرية بهجورة بنجع حمادي لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.
 
وكان عدد من رجال الدين المسيحي والأهالي من مسيحي بهجورة قد استقبلوا النائب الغول بحفاوة بالغة وسط فرحة وسرور .
 
وأعرب ” الغول ” عن سعادته البالغة بتواجده بين أخوتة من الأقباط لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد الذى هو عيد للمصريين جميعا مؤكدا على اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الإخوة والسماحة الدينية لدى الشعب المصري.
وأشار نائب نجع حمادي  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية أعطى رسالة للعالم أجمع في الوحدة الوطنية والسلام بافتتاحه المرحلة الأولى من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة في يناير من العام الماضى والتى قد افتتحها بالفعل في مرحلتها النهائية مساء اليوم.
 
وتابع الغول، إن هذه الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد لافتا إلى أن مشاركة الأخوة المسيحيين احتفالاتهم يُعد تعبيرًا عن صدق المشاعر التي تميز الشعب المصري الحريص على وحدته وأصالته وتماسكه .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي