” الغول ” يشهد قُداس عيد الميلاد المجيد ويُهنئ الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي

الأحد 06-01-2019 23:52

” الغول ” يشهد قُداس عيد الميلاد المجيد ويُهنئ الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي

كتب

شهد النائب محمد عبد العزيز الغول عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي شمال قنا قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة ماريو حنا الحبيب بنجع حمادي .
 
وأعرب الغول،عن خالص التهاني لنيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي وتوابعها ولجميع أقباط مصر بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ،مؤكدا على اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية لدى الشعب المصري.
 
وأوضح نائب نجع حمادي، أننا نحتفل ونتأمل بذكري ميلاد المسيح من أمه العذراء بمعجزة إلهية ومشيئة ربانية ونتأمل في جوهر رسالته التي دعت إلي المحبة والسلام فهو أول من نادي بأن الدين لله والوطن للجميع في قوله عليه السلام ” المجد لله في الأعالي وبالناس المسرة وعلي الأرض السلام ” ومازال الناس وبعد أكثر من عشرين قرنًا من الزمان يبحثون عن السلام والمحبة والتآخي الذي يعود بالخير علي الإنسانية جمعاء .
 
وأكد الغول، أن مصر كلها وشعبها العريق بمسلميه ومسيحيه يحتفلون اليوم بهذه الذكري المجيدة علي قلب رجل واحد وانتماء واحد للوطن العزيز الغالي خلف قيادته الحكيمة المتسامحة .
وكان النائب محمد عبد العزيز الغول ، قد زار أيضًا كنائس بهجورة و الرحمانية والسلامية والقصر وشركة السكر لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي