المزارعين والأهالى يطالبون بسرعة تدخل محافظ أسيوط لمنع عربات الكسح التابعة لمركز صدفا بإلقاء مخلفات الصرف الصحى بالترع

الإثنين 12-11-2018 09:57

المزارعين والأهالى يطالبون بسرعة تدخل محافظ أسيوط لمنع عربات الكسح التابعة لمركز صدفا بإلقاء مخلفات الصرف الصحى بالترع

كتب

رغم الشكاوى المتعددة من المزارعين وأهالي مركز ومدينة صدفا ،تجاة الجرائم البيئية المتكررة ،التي أصبحت ظاهرة طبيعية ومشهد متكرر يراة الجميع، ويتم تحت سمع وبصر السادة المسئولين بمجلس مدينة صدفا ،إلا أن الواقع يؤكد أن الترع المخصصة لري الأراضي الزراعية أصبحت عبارة عن مقالب رئيسية لعربات الكسح التابعة لمجلس مدينة صدفا .

عدسة الأنباء نيوز إنتقلت إلى الموقع الذي إعتادت عربات الكسح التابعة لمجلس مدينة صدفا بتفريغ مخلفات الصرف الصحي بة وعلى بعد 100 متر من مزلقان السكة الحديد بصدفا بالطريق الغربي الواقع بين ترعتي نجع حمادي وجانبية صدفا تجد المشهد ،وكأنة أمر طبيعي، حيث عربات الكسح تقطع الطريق أمام المارة لتفريغ مخلفات الصرف في الترعتين، وتحولت الترع الرئيسية بصدفا إلى مقالب خاصة للمجلس .

ورغم المحاضر المتكررة التي يتم تحريرها عن طريق هندسة ري صدفا ،إلا أن هذه المحاضر لم تكن كافية لمنع هذه الجرائم البيئية التي تحدث ليل نهار ،وأصبحت الكارثة تحتاج إلى تدخل سريع وعاجل من اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، لوضع حد لهذه الجرائم .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي