اندلاع حريق بأحد محلات الكشرى الشهيرة بالعاشر من رمضان وإصابة عامل

الخميس 05-07-2018 18:20

اندلاع حريق بأحد محلات الكشرى الشهيرة بالعاشر من رمضان وإصابة عامل

كتب

اندلع حريق هائل داخل أحد محلات الكشرى الشهيرة بمدينة العاشر من رمضان ,وتم الدفع بعدد سيارتان إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن إصابة أحد عمال المحل وتم نقله إلى مستشفى بلبيس العام لتلقى العلاج اللازم ,وتم العرض على النيابة العامة .

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمحل بناحية الكيرهاوس بدائره قسم أول العاشر من رمضان .

 

إنتقل على الفور نائب المأمور وضباط مباحث القسم وتم الدفع بعدد 2 سيارة من قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

 

 بالفحص تبين نشوب الحريق داخل محل كشري الإمبراطور رقم 20  بالطابق الأرضي على مساحة 50 متر ملك المدعو إبراهيم . م . ال ومستأجر للمدعو محمد . إ . ف المقيم القصاصين  بمحافظة الإسماعيلية ,نتج عن ذلك إصابة المدعو وليد . إ . ز . م 29  سنة عامل ومقيم جزيرة مطاوع  بمركز أولاد صقر بحروق بالوجه والذراع الأيسر و حدوث بعض التلفيات بالمحل.

 

  وبسؤال المدعو ماهر . ف . ع . غ 34  سنة عامل بذات المحل ومقيم بمركز  تلا  بمحافظة المنوفية أيد ماجاء بالفحص وقرر أن سبب الحريق  حدوث تسرب بإسطوانة البوتاجاز حال قيام المصاب بإشعاله ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق  و تم نقل المصاب لمستشفى بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم ,تحرر عن ذلك المحضر اللازم و العرض على النيابة العامة .

 

 

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي