بالصور | الأنباء نيوز تنفرد بنشر تفاصيل حادث تصادم قطارين بالبحيرة ومصرع 16 شخصاً وإصابة 26

الأربعاء 28-02-2018 14:11

بالصور | الأنباء نيوز تنفرد بنشر تفاصيل حادث تصادم قطارين بالبحيرة ومصرع 16 شخصاً وإصابة 26

كتب

لقى 16 شخصاً مصرعهم وإصابة 26 آخرين فى حادث تصادم قطارين بالبحيرة بخط المناشى (إيتاى البارود ) القاهرة بين محطتى أبو الخاوى والطيريه التابعة لمركز إيتاى البارود .

 

حادث القطار بالبحيرة

البداية كانت إتصال من شرطة السكة الحديد إلى اللواء علاء عبدالفتاح مدير الأمن بالبحيرة بوجود تصادم بين قطارين بضاعة والآخر ركاب رقم 678 والبضاعه 456 القادم من إيتاى البارود ومتجه إلى القاهرة .

حادث القطارات البحيرة

وكشفت المعاينة الأولية لفريق المباحث بقيادة اللواء محمد هندى أن أثناء سير قطار الركاب إنفصلت عربتين منه وتم إنقلابهم على القضبان وأثناء قدوم قطار البضاعة القادم من الإسكندرية وقع التصادم وتم وقف حركة السكة الحديد لحين رفع القطارين فيما تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى إيتاى البارود ودمنهور التعليمى وتم عمل المحضر رقم 4325 وجارى العرض على النيابة العامة وأنتقلت المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة إلى مكان الحادث يرافقها مدير أمن البحيرة اللواء علاء عبد الفتاح .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي