بالصور | الأنباء نيوز فى جولة ميدانية مع رئيس مجلس مدينة أسيوط

الخميس 10-05-2018 03:14

بالصور | الأنباء نيوز فى جولة ميدانية مع رئيس مجلس مدينة أسيوط

كتب

إصطحب رئيس مجلس ومدينة أسيوط شبكة الأنباء نيوز الإخبارية فى جولة ميدانية لعدد من المناطق بمركز أسيوط في إطار المتابعة الدورية لبعض الملفات وتنشيطها ومتابعة رفع إشغالات ونظافة عامة وتطوير الأعمال .

 

الانباء فى جولة ميدانية مع مجلس مدينة اسيوط

هذا وقد رافق بعض نواب ومساعدين رئيس المجلس والقيادات التنفيذية المسئولة عن كل منطقة خلال الجولة حيث بدأت الجولة بتفقد أعمال رد الشيء لأصله الجاري تنفيذها بقرية منقباد .

 

الانباء نيوز فى جولة بمجلس مدينة اسيوط

حيث تفقد المهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز أسيوط، الإنتهاء من رد الشى لأصله بقرية منقباد و كوبري صليبة العدر حتى الطريق المؤدي إلى قرى العدر وبهيج بطول 5.5 كم وجارٍ رصفه والإنتهاء منها خلال أيام بعدها سيتم رصف باقي الطريق من الجهة الأخرى حتى مدخل الوليدية .

 

الانباء فى جولة مع رئيس مجلس مدينة اسيوط

كما أنتقلنا سريعا بعدسة الأنباء نيوز إلى قرية سلام حيث تم رفع مايقرب من ٢٠ طن مخلفات وتنظيف القرية وإلى العدر سريعا ذهبنا إلى قرية العدر حيث تم رفع الإشغالات والمخلفات من جوانب الطريق لتيسير وتسهيل الطريق للمارة .

وسريعاً أيضاً توجهنا إلى بهيج حيث تحدث المهندس نبيل الطيبى مع المواطنين الذين أشتكوا نقص بعض الخدمات للقرية وعلى الفور أصدر المهندس نبيل تعليماته لكل المسئولين التنفيذيين بمتابعة مشاكل المواطنين بقرية بهيج وسريعاً أنتقلنا إلى عزبة أبو القاسم حيث شدد نبيل الطيبى على نوابه ومعاونية ورئيس الوحدة المحلية بمنقباد مصطفى اسماعيل برفع المخلفات من عزبة أبو القاسم .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي