بالصور الأهالى يٌلقنون لصاً علقة ساخنة ويسلموه للشرطة بالعاشر من رمضان

الثلاثاء 12-02-2019 15:34

بالصور  الأهالى يٌلقنون لصاً علقة ساخنة ويسلموه للشرطة بالعاشر من رمضان

كتب

 تمكن عدد من الأهالى بمنطقة” ابني بيتك” بمدينة العاشر من رمضان بدائرة قسم ثاني العاشر، من ضبط لص مساء أمس أثناء محاولته سرقة تاكسي وجرى تقييده قبل الهرب.

 

ولقن أهالي المنطقة اللص علقة ساخنة، بعد اعترافه بالسرقة، وتم إبلاغ  قوات الشرطة وتسلمت المتهم بالسرقة، وجار تحرير محضر لمباشرة التحقيقات أمام النيابة العامة.

تلقى اللواء إيهاب لمعي إبراهيم نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، واللواء عاطف شعبان مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، إخطارا من المقدم محمود مرسي مأمور قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان، والرائد محمد عبدالغفار رئيس مباحث قسم ثاني العاشر يفيد بورود معلومات من أهالي منطقة “ابني بيتك” عن ضبطهم لص أثناء سرقة تاكسي والاستيلاء على الأموال التي كانت بحوزة سائق التاكسي.

 

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى منطقة “ابني بيتك” وتحديدا لشارع نور الإسلام بمساكن عثمان في الحى العاشر بمدينة العاشر من رمضان وألقت القبض على اللص وتم تحرير محضر بواقعة السرقة بعد اعترافه بجرائم مماثلة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

   

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي