بالصور شركة مياه الشٌرب بالشرقية تعقد مؤتمر توعوي لأئمة وخطباء المساجد بمسجد الكويتية تحت عنوان “كل نقطة بتفرق”

الثلاثاء 12-02-2019 16:05

بالصور شركة مياه الشٌرب بالشرقية تعقد مؤتمر توعوي لأئمة وخطباء المساجد بمسجد الكويتية تحت عنوان “كل نقطة بتفرق”

كتب

 فى إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية تحت قيادة السيد اللواء مهندس شريف إبراهيم فارس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة علي التواصل مع جميع فئات المجتمع ، ولآئمة الأوقاف ورجال الدين الإسلامي من دور كبير في نشر ثقافة الحفاظ علي المياه وترشيد استهلاكها من خلال منابر المساجد .

 

 

نظمت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية مؤتمر توعوي تحت عنوان كل نقطة بتفرق بالتنسيق مع فضيلة الشيخ سعيد نصار مدير إدارة أوقاف بلبيس ، وبحضور  اللواء مهندس شريف إبراهيم فارس رئيس مجلس إدارة الشركة والسيد المهندس عارف عبدالمجيد رئيس مجلس مدينة بلبيس و المهندس  هيثم إسماعيل رئيس قطاع بلبيس والدكتورخالد عبدالله مدير عام التوعية والمشاركة المجتمعية و عزة مختار مدير المشاركة المجتمعية و هويدا سالم مسئول التوعية بقطاع بلبيس .

 

 

كما تم خلال هذا المؤتمر توعية عدد 400 إمام وخطيب من أئمة أوقاف بلبيس علي نقل رسائل التوعية بالحفاظ علي المياه وترشيد استهلاكها إلي جمهور مساجدهم.

 

من خلال المنابر ، كما تم توعيتهم باليات التعامل مع الشكاوى والتظلمات من خلال الإتصال على أرقام الخط الساخن ، وايضاً تم توعيتهم بخطورة مياه الجراكن المعبأة وفلاتر المياه.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي