بالصور والمستندات | برج السيد نجم رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط بالحى الراقى بدمياط الجديدة

الثلاثاء 24-07-2018 07:31

بالصور والمستندات | برج السيد نجم رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط بالحى الراقى بدمياط الجديدة

كتب

من خلال بحثى الدؤوب حول عمليات غسيل أموال تمت فى سوق العقارات المصرى خلال السبع سنوات الماضية مما جعل تلك العقارات تسجل أرقام خيالية بالملايين ليست هى سعرها الحقيقى الذى لا يمثل سوى 50% من تلك الأسعار بعد ضخ الملايين من الجنيهات التى أتت بصور غير شرعية كى تختبىء داخل ذلك السوق بصورة شرعية لغسل كل الأموال المتولدة من طرق غير شرعية بصورة خفية وهو ما أدى إلى حالة من التضخم والركود فى عمليات البيع والشراء أنتهت بحالة من التجمد تهدد بإنهيار السوق العقارى المصرى قبل نهاية عام 2018 .

 

فيلا النجم دمياط الجديدة

 

ومما أثار حفيظتى أن القاسم المشترك فى شراء وتشييد العقارات بالمدن الجديدة هم كبار وصغار بعض موظفى الجهاز الإدارى للدولة وخاصة موظفى الجمارك اللذين يمتلكون تلك العقارات بنسبة تتخطى ال 40% فى كل المدن الجديدة والكامباوندات دون أن يسألهم أحد عن تلك الثروات .

 

 

ارض السيد نجم ميناء دمياط

ولعل ما تنفرد بنشرة الأنباء نيوز حصرياً بالوثائق والصور من إمتلاك السيد نجم رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط لقطعة أرض بأرقى الأماكن الفايف ستار بمدينة دمياط الجديدة وهى إحدى الصورة الُمصغرة لصور أكبر متكررة بكل المدن الجديدة لموظفيين حكوميين من أجهزة الدولة لا يتناسب ودخلهم الطبيعى أو أى دخل من الطبقة المتوسطة بين جموع المصريين .

 

فيلا السيد نجم دمياط الجديدة

 

ورغم ما واجهناه من الهجوم الكاسح لمطبلاتية المسئولين المتورطين فى ذلك الملف المرعب على شبكة التواصل الإجتماعى بتكذيب معلوماتنا تارة والتشويش علينا تارة آخرى وبالرغم من أن عقد الأرض الموثق والتى يمتلكها السيد كمال حسن نجم منذ شهر أكتوبر عام 1990 من خلال وثيقة محضر تسليم أراضى الجمعية التعاونية لإسكان التجاريين بالقرار رقم 6 من جهاز أراضى مدينة دمياط الجديدة للقطعة رقم 114/49 تقسيم دمياط الجديدة بمساحة 288 متر مربع ولم تكن المشكلة لدينا فى إمتلاكه قطعة أرض بجمعية منذ عام 1990 بخمسة عشر ألف جنيه رغم أنهم كانوا وقتها مبلغ كبير لا يمتلكه موظف حديث العهد بالجهاز الإدارى للدولة وهى ليست قضيتنا الآن فتلك قضية جهاز الأجهزة الرقابية التى حتماً قد فتحت ذلك الملف الأسود .

 

فيلا نجم النجوم دمياط الجديدة

 

إلا أن المشكلة الحقيقية فى تشييد رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط لبرج سكنى على شكل فيلا شاهقة تضم 12 شقة ملحق بها حديقة وهو العدد الذى تم بناؤه حتى الآن والذى تكلفت الملايين ويقدر سعرها بما يتجاوز الـ 20 مليون جنيه وتقوم بتشطيب تلك الفيلا الشاهقة فى منطقة الأثرياء والصفوة بدمياط الجديدة وبنائها (شركة سى . ترانس) التى هى ضمن المتعاملين الرئيسيين بميناء دمياط وخاصة فى البيوع والمهمل وإسناد المزادات الجمركية لها  .

 

ولعل ما نكشف عن حقيقته بالوثائق والصور فى هذه الحقيقة الدامغة إنما لنضعه أما جهات التحقيق الرقابية والسيادية فى مصر وإنما هو صورة كربونية مصغرة من الملف الأكبر لفحص الثروات المتضخمة لبعض العاملين بالجهاز الإدارى للدولة وخاصة العاملين بالجمارك والموانى .. والملفات مفتووووووحة .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي