بانسيه يتهم رئيس المصرى بالكذب على صفحة موقع النادى الرسمية

الأحد 27-05-2018 04:16

بانسيه يتهم رئيس المصرى بالكذب على صفحة موقع النادى الرسمية

كتب

أتهم اللاعب البوركينى بانسيه المهندس سمير حلبية رئيس النادى المصرى بالكذب بحصوله على كافة مستحقاته من النادى عن الموسم المنتهى وأنه لم يحصل على مستحقاته كاملة لعدة أشهر ولم يتسلم سوى شهر واحد فقط بل وأنه هو من دفع ثمن العملية الجراحية التى أُجريت له مؤخراً بالمستشفى وأختتم بانسيه حديثه أنه قريباً سيكشف المستور مباشر من على صفحته الشخصية .

 

بانسيه يفضح حلبية

 

جاء ذلك خلال رد بانسيه لاعب المصرى على الصفحة الرسمية للنادى على الفيس بوك والتى نشرت تصريح لحلبية رئيس النادى بحصول اللاعب على كامل مستحقاته لدى النادى وأنه مستعد لسداد تكاليف العملية الجراحية للمستشفى وهو ما نفاه اللاعب فى تعليقه .

 

هذا وقد تداولت جماهير النادى المصرى الخبر المنشور على الصفحة الرسمية للنادى ورد بانسيه على شبكة الفيس بوك وتسائل الرأى العام البورسعيدى ؟ هل نشر الموقع الرسمى للنادى خبراً مضروباً على لسان رئيس النادى أم أن رئيس النادى هو الذى أدعى ذلك أم أن اللاعب يكذب ويبتز النادى ورئيسه .. والأيام كاشفة .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي