تنظيم دورات تدريبية لفرق الإغاثة بجمعية الهلال الأحمر بالشرقية

السبت 09-02-2019 13:20

تنظيم دورات تدريبية لفرق الإغاثة بجمعية الهلال الأحمر بالشرقية

كتب

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ضرورة الإهتمام بالدورات التدريبية التي تساعد على تنمية روح المشاركة المجتمعية ونشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني بين المواطنين مشيرا إلى أهمية التكاتف بين كافة الجهات المعنية والمجتمع المدني والمواطنين لمساعدة المحتاجين والفقراء .

 

وفي هذا الإطار وتنفيذاً لتعليمات وتوجيهات محافظ الشرقية و تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي صرح محمد كمال وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالشرقية أن جمعية الهلال الأحمر بالشرقية قامت بتنظيم دورة تدريبية لفرق الإغاثة بالمحافظة على كيفية التعامل مع الكوارث والنكبات كما تم تدريبهم على سرعة نصب الخيام حال وقوع الأزمات بالإضافة إلي تقديم شهادات تقدير للمتدربين لإجتيازهم الدورة التدريبية وهدايا عينية وكارنيه يوضح شخصيته لتسهيل مأموريته.

 

أضاف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي أنه بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر يتم تقديم المعونات المالية و المادية لمنكوبي الكوارث وتحسين حال الفقراء ونشر أساسيات الإسعاف الأولى وتنفيذ مشروعات إجتماعية وصحية وثقافية لهم .

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي