جلسة صلح بين عائلتى عكاشة وأبو زامل بمركز حوش عيسى بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالبحيرة

الجمعة 16-11-2018 00:43

جلسة صلح بين عائلتى عكاشة وأبو زامل بمركز حوش عيسى بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية بالبحيرة

كتب

عقدت جلسة صلح بالسُرادق المُقام بقرية حرارة بين عائلتى (عكاشة وأبو زامل) بحضور اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة و اللواء محافظ الإقليم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة المركز ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وكبار العائلتين وعدد يناهز ( 1000 ) فرداً من الأهالى والعائلات بالمنطقة والقرى المجاورة .

وكانت مشاجرة كبيرة بناحية قرية حرارة دائرة مركز حوش عيسى بين عائلتي (عكاشة وأبوزامل) لخلافات بينهما على قطعة أرض زراعية نتج عنها وفاة مبروك . ع . م  إثر تعدى حسن . ع . ح عليه بالضرب بأداه حادة مما أدى لإصابته ووفاته .

فيما تم ضبط المتهم وما أسفرت عنه جهود المديرية من التواصل المستمر والدفع بحكماء القرية وشيوخ من الأزهر الشريف وعقلاء وكبار العائلتين بالإستعانة بأعضاء مجلس النواب إلى الإتفاق على عقد جلسة صلح بين أفراد العائلتين اليوم بالسرادق المقام بالقرية محل إقامتهم للصلح بين الطرفين وتم الصلح والتراضي بين الطرفين بعد قيام عائلة أبو زامل بالتصالح مع عائلة عكاشة صلحاً لوجه الله وإنصرف الجميع عقب ذلك فى هدوء دون حدوث ما يخل بالأمن العام وتم إتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة وعُينت الخدمات الأمنية اللازمه برئاسة قيادات المديرية لاقت هذه الجهود إستحسان كافة العائلات بالمنطقة .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي