حرق شاب والشروع فى قتله على يد شقيق زوجته بسبب سب أجهزة الدولة على الفيس بوك بمركز دكرنس

السبت 15-07-2017 02:03

حرق شاب والشروع فى قتله على يد شقيق زوجته بسبب سب أجهزة الدولة على الفيس بوك بمركز دكرنس

كتب

تعرض هاني ابراهيم علي ابراهيم العطار 36 سنة ويعمل خراط خشب لجريمة شروع فى قتل بشعة على يد شقيق زوجته المتطرف بعد مشادة بينهما بسبب سبه أجهزة الدولة والرئيس على الفيس بوك .
محضر حرق ابراهيم بمركز درنس
حيث تبلغ للرائد عمرو عبد الفتاح نائب مأمور قسم شرطة دكرنس من نقطة مستشفى دكرنس العام بالدقهلية بوصول المصاب هانى إبراهيم على إبراهيم العطار بحروق شديدة من الدرجة الأولى والمقيم بناحية ميت الحلوج مركز دكرنس وبسؤال المصاب أجاب أنه كان بجوار البحر وفوجىء بقدوم هشام نبيل عابدين (شقيق زوجته) وفى يده زجاجة بها بنزين وقام بسكبها على رأسه ثم أشعل الولاعة فى وجهه لإرغامه على تطليق زوجته رغم رفض زوجته لذلك بعد مشادة كلامية تمت بينهما على الفيس بوك بسبب بوست كتبه المتهم شقيق زوجة المجنى عليه يسب فيه أجهزة الدولة والرئيس .
قرار وكيل نيابة دكرنس
هذا وتواصل أجهزة الأمن بالدقهلية بحثها عن الجانى المعروف عنه أفكار المتطرفة والمعادية للدولة وتم تحرير محضر بالوقعة رقم 11466 لسنة 2017 وتوالت نيابة دكرنس التحقيق .

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي