رداً على المؤامرة الأمريكية تجاه السعودية برلمانى يٌطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية

الأربعاء 17-10-2018 13:03

رداً على المؤامرة الأمريكية تجاه السعودية برلمانى يٌطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية

كتب

 

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج،  أن المملكة العربية السعودية تتعرض لمؤامرة خبيثة وابتزاز واضح  بتخطيط من الرئيس الأمريكي ترامب وتنفيذ من دول محور الشر قطر وتركيا في قضية مقتل جمال خاشقجي، مشيرًا إلى أن هناك من يحاول إخضاع السعودية للابتزاز والبلطجة الأمريكي الغربي من اجل استنزاف أموالها وأفضل رد عليها هو عمل مقاطعة للبضائع الامريكية .

 

 

وأوضح أبو زهاد في بيان صحفي له اليوم أن المملكة العربية السعودية من أهم الدول الرعاية للسلام في المنطقة واستقرارها وتعرضها لعقوبات اقتصادية وسياسية سيكون له اثر سلبي كبير على المنطقة، مضيفًا أن الدول الرعاية  لتقسيم المنطقة العربية تحاول إبعاد السعودية عن أمتها العربية والإسلامية من خلال ابتزازها وإنهاكها اقتصاديًا وسياسيًا.  

 

وأضافعضو مجلس النواب” أن منذ يناير 2011 وطوال السنوات السبع الماضية، علم الشعب المصري والأمة العربية أن الإعلام الغربي والقطري لا يهدف إلا لنشر الفوضى في المنطقة  وبخاصة الأمريكى والغربى وقناة الجزيرة الحقيرة منهم، مؤكدًا أن الصحف والقنوات الغربية لا تكتب أو تتناول قضية  إلا إذا كانت مدفوعة، أو بتوجيه استخباراتي.

 

وشددأبو زهاد” على أنه يجب على كل عربى يتمتع بخصال المروءة ألا يقف متفرجا على ما يحدث مع السعودية من ابتزاز رخيص، مؤكدًا أن الأمة العربية والإسلامية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات البلطجة الأمريكية في المنطقة .

 

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي