ريرى وداليا ومى فى سوق المتعة بحدائق المنتزه بالأسكندرية

الإثنين 04-12-2017 05:06

ريرى وداليا ومى فى سوق المتعة بحدائق المنتزه بالأسكندرية

كتب

تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن إسكندرية من ضبط تشكيل من السيدات العاملات فى مجال الدعارة بحدائق المنتزة بعد أن تركوا العمل بمجال الكوافير بالغربية بحثاً عن المزيد من الأرباح .

اللواء شريف عبد الحميد رئيس مباحث الاسكندرية الاسكندرية

كانت المعلومات قد وردت إلى اللواء شريف عبدالحميد مدير المباحث بالإسكندرية حول تردد ثلاث فتيات صغيرات السن على حدائق المنتزة طوال اليوم وأن إحداهن تقوم بإيقاف السيارات داخل الحديقة لعرض زميلاتها اللاتى يتجولن بالقرب منها والإتفاق على الأسعار .

 

شبكة اداب الاسكندرية 2

وتبين من التحريات التى قام بها العميد محمد منير رئيس مباحث الآداب أن الفتيات الثلاثة هن ريرى.ط 18سنة كوافيره من طنطا وداليا. ع 19سنه كوافيرة من كفر الدوار مطلقة ومى ع.أ كوافيرة من طنطا وانهن يقمن فى أحد الفنادق الدرجة الثالثة وأنهن يتعاملن من خلال الأولى التى تقوم بالإتفاق مع الزبون وتتقاضى الواحدة مبلغ 500 جنيه وأصبحن لهن سمعة بين الزائرين وفى كمين تم القبض عيهن فى أوضاع تلبس وتم عمل المحضر 2474 ادارى المنتزه وتم عرضهن على النيابة وجارى التحقيق .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي