سحر حنفى تكتب همس القلم لـ الأنباء نيوز : أبدا” لن تسقط مصر

الإثنين 12-12-2016 01:07

سحر حنفى تكتب همس القلم لـ الأنباء نيوز : أبدا” لن تسقط مصر

كتب

جفت دموع العين واحترق القلب حزنا والما علي ابناء بلدي الذين يتساقطون بفعل الارهاب الغادر الذي لم يعد يكتفي برجالنا البواسل في الجيش والشرطة بل إمتدت يده القذرة للمواطنين الابرياء لم يسلموا منه ايضا .. فما كدنا نفيق من جرح اغتيال رجال الشرطة الذين إغتالتهم يد الارهاب الغادر صبيحة يوم الجمعة حتي فجعنا بكارثة الكاتدرائية المرقسية الذي راح ضحيته عدداخواننا المسيحيين من المواطنين الابرياء بينهم نساء واطفال لا ذنب لهم سوي انهم كانوا في دور عبادتهم يؤدون صلواتهم ،،،،.

 

والمؤسف أن يحدث هذا في يوم مولد الرسول الكريم الذي اوصانا بأقباط مصر تمتد يد الغدر لاقباط مصر في حادثة ادمت قلوبنا جميعا ،،،، شلت اياديكم بأمن تنالون من ابناء بلدي ،،،، ماذا تريدون من مصر ،، وهل هذه هي صورة الاسلام التي تودون تصديرها امام العالم ان اقباط مصر يقتلون في يوم مولد الرسول ،، رسول المحبة والخير والتسامح في يوم ميلاده تسيل الدماء علي ارض مصر ،،، هل هذا هو اسلامكم ،، عن اي اسلام تتحدثون والي ماذا تهدفون اتريدون النيل من وحدة مصر لا والف لا خسئتم وخسئت اعمالكم لن تنجحوا في مؤامراتكم وستفشلون كم فشلتم من قبل في رهانكم علي المصريين ،، راهنتم في دعواتكم للخراب والفوضي يوم 11/11 علي الصغوط الاقتصادية التي يعاني منها المواطن وصور لكم خيالكم المريض انه سيستجيب لدعواتكم للخراب وخسرتم الرهان وخذلكم الشعب المصري الذي يعي حجم مخططكم جيدا ،،.

 

راهنتم علي ازمات الشباب وعزفتم علي وتر تأليب الشباب علي مؤسسته العسكرية والتمرد علي الالتحاق بالجيش ضمن مخططكم لهدم اركان الدولة فأخرس الشعب السنتكم ونلتم منه ما تستحقون واعلن ولائه لجيشه ولمؤسسته العسكرية ،،. الم تفهمو ا الم تتعلموا الدرس أن الشعب أن يسمح لكم بهدم الدولة تحت اي مسمي،، ها انتم اليوم تدخلون في رهان فاشل جديد مع المصريبن رهان الوحدة الوطنية تريدون ضربها بعملكم الخسيس ضد شركائنا في الوطن اقباط مصر ،، ابشروا رهانكم فاشل هذه المرة ايضا ولن تنالوا من وحدة مصر واستقرارها ،،،

 

هيهات يا اغبياء أن يخترق احد وحدتنا الوطنية مهما كان حجم مخططه او اجرامه او ادواته فالمصري يملك من الذكاء والفطنة مايمكنه من كشف الاهداف الخبيثة وراء كل عمل جبان يوجه ضد مصرلذا فلن ينجح ارهابكم في تفتيت وحدتنا او النيل من وطنيتنا او عرقلة مسيرتنا ،،. لن تنجحوا في ضرب الوحدة الوطنية وبث الطائفية في مصر رهانكم فاشل فاشل لامحالة فنسيجنا الوطني متماسك وانتماءنا في مصر لهوية الدولة المصرية وليس لدين اوعرق ولن يزيدنا ارهابكم الا تماسكا والتحاما وسيظل الهلال يعانق الصليب رغم انف المتأمرن وسوف تفشل كل خططكم لاسقاط مصر علي اعتاب تماسك وصمود ابنائها ،،فمصر هي مينا ومحمد جيش مصر هو وليم واحمد وبنات مصر هن فاطمة ومريم كلنا مصر ولن تستطيعوا النيل منا .

 

يا اخوان الشيطان مؤامراتكم كلها مكشوفة ولن تنجحوا في كسر ارادة الشعب المصري ولن تعود عقارب الساعة للوراء ولن ينال ارهابكم من عزيمتنا فالمحن تزيدنا صلابة وقوة ولكن وااااه من لكن اذا كنا ندرك اهداف المخطط ومحاولات كسر الدولة علي كافة الاصعدة فماذا عن الاستعداد لمواجهة هذه المؤامرة الا يعلم المسئولين في وزارة الداخلية اننا علي اعتاب اعياد الاخوة الاقباط ،، وان الاقباط مستهدفون منذ تأييدهم لثورة 30/6 .

 

فهل هذا التأمين يليق بالكاتدرائيه المرقسية وهل يصح أن تكون الكنيسة تحت حراسة شركة امن خاصة غير تابعة لوزارة الداخلية ،،،. والا يعلم المسئولين في الداخلية اننا علي اعتاب موسم سياحي هام بالنسبة لمصر ونحن علي اعتاب اعياد الكريسماس وان حادث مثل هذا ستتراجع معه السياحة التي نسعي لكل الطرق استعادتها ،،.

 

علينا أن نعترف أن هناك تراخي في مواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها مصر وان المسئولين ليسوا علي مستوي حجم المرحلة التي تمر بها مصر ،،،. الوضع خطير ولم يعد يحتمل الكلام المستهلك والشجب والتنديد واذاعة الاغاني الوطنية وكلمات الرثاء والوضع كما هو والمخربون يخططون من موقعهم داخل السجون مطلوب الردع والعقاب مطلوب استبعاد الايادي المرتعشة ،، كفانا شجب كفانا تنديد مطلوب حزم مطلوب تغيير قانون الاجراءات الجنائية من اجل تحقيق القصاص السريع وتحويل قضايا الارهاب للقضاء العسكري فلم يعد هناك مجال الايادي المرتعشة وقضاة استشعار الحرج كفاية كفاية حرام عليكم مصر .

3 تعليقات

1

بواسطة: مصطفى المصرى

بتاريخ: ديسمبر 12, 2016 3:45 م

مقال جميل تحياتى

2

بواسطة: مصطفى المصرى

بتاريخ: ديسمبر 12, 2016 3:46 م

رائع

3

بواسطة: مصطفى المصرى

بتاريخ: ديسمبر 12, 2016 3:48 م

برافو عبرتى عن كل المصريين

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي