شاب يتخلص من حياته شنقاً بديرب نجم بالشرقية

الخميس 05-07-2018 18:47

شاب يتخلص من حياته شنقاً بديرب نجم بالشرقية

كتب

شهدت إحدى القرى التابعة لمركزديرب نجم بمحافظة الشرقية حادث مأساوى حيث أقدم شاب فى بداية العقد الثانى من العمر على التخلص من حياته بشنق نفسه ,وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة .

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطاراً من الرائد أحمد جلال رئيس مباحث  مركز شرطة ديرب نجم  بتلقى بلاغ من المدعوة عبله .م.س.م  50  سنة ربة منزل ومقيمة بقرية أكراش التابعة لدائرة المركز .

 

بوفاة نجلها حمدى .ا.م   24  سنة عامل عادى ومقيم بذات الناحية بالانتحار شنقاً

 

بالانتقال والفحص  تبين وجود جثة سالف الذكر مسجاة على سرير غرفة نومه بكامل ملابسه عبارة عن  تيشرت اسود وبنطال أزرق أسفله شورت كحلى ووجود آثار  احمرار حول عنقه.

 

 بسؤال والدته قررت بأن نجلها يعانى من مرض نفسى وقام بالانتحار شنقاً عن طريق وضع حبل حول عنقه والطرف الاخر مثبت بقطعة حديدية خاصة بسلم منزله بالطابق الثانى العلوى ,ولم تتهم أحد بالتسبب في وفاته .

 

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ديرب نجم تحت تصرف النيابة العامة . وورد تقرير مفتش الصحة  الذى أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق وهبوط حاد بالدورة الدموية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي