طارق طعيمة يكتب لـ الانباء نيوز : رمضان… موسم الفنانين

السبت 19-05-2018 09:49

طارق طعيمة يكتب لـ الانباء نيوز : رمضان… موسم الفنانين

كتب

وكل عام وانتم بخير…
كالعادة في رمضان يتنافس المتنافسون، بين برامج السخف، وبين المقالب المتفق عليها والمدفوعة الأجر مُقدماً، ولا نلقي اللوم على تجار السخافة، ولكن اللوم كل اللوم علي الواقفين على ابوابهم، طالبين المزيد والمزيد من التفاهة.
حتى دعاة اليوم اصبحوا مصطفى حسني، وعمرو خالد، ومعز مسعود….. اين هم من جهابزة الفكر الإسلامي
ويبدو ان تجار الصنف وجدوا ان هذا الصنف هو الرائج والمطلوب، وان لكل زمان عقليات تختلف عن غيره، وان لكل جيل ثقافته الخاصة
جيل ليالي الحلمية، وارابيسك،و رأفت الهجان، والسيرة الهلالية،السكرية،الشارد، الشارع الجديد، الشهد والدموع الضوء الشارد، الطارق، الطبري، العائلة، العطار وسبع بنات، العميل 1001 الفرار من الحب الفرسان الفريسة والصياد ألف ليلة وليلة، القاهرة والناس، الكعبة المشرفة، الكهف والوهم والحب، الكومي، اللص الذي أحبه، اللص والكلاب، اللص والكتاب، اللقاء الثاني، الليث بن سعد، الليل وآخره.
وغيرهم عشرات المسلسلات والاعمال الفنية التى حفرت في القلب مكانها، وليست بزمان بعيد انما كانت اجيالنا واجيال من سبقونا،
ليحل محلها نجوم المسخ والاسفاف احدهم وهو بطل مسرح مصر المدعو على ربيع الذي لم ارى فيهم يوماً شيئ من خفة الظل انما دور الهطل المُبالغ فيه دائما،والمدعو رامز جلال الذي اتعجب من كل مصدق لسخافاته، وكيف لأحد ان يتخيل ان هذه السخافات غير متفق عليها مسبقاً. وآخر افسد اخلاقيات شبابنا واجيالنا القادمة بأفلامه الدموية وادوار العنف ، يقلده الشباب في القتل والبلطجة.
واظن ان هؤلاء يستحقون اشد العقوبة لما فعلوه بعقول البسطاء، واظن اننا من فعلنا بأنفسنا ذلك، نحن من صنعنا منهم نجوم،نحن منْ صنعنا ثراوتهم من اقواتنا.
قاطعوهم تصلحوا ما افسدته ايديهم

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي