عادل إمام نجم فوق العادة فى عوالم خفية والأول دائماً فى نسبة مشاهدات شهر رمضان

الأحد 27-05-2018 07:40

عادل إمام نجم فوق العادة فى عوالم خفية والأول دائماً فى نسبة مشاهدات شهر رمضان

كتب

لفت النجم عادل إمام إبن الـ 76 عاماً الأنظار إليه من خلال مسلسل عوالم خفية الذى يذاع على فضائية CbC وأحتل المرتبة الأولى بين نسبة المشاهدات الرمضانية والذى ما زال لديه الكثير والكثير ليقدمه لجمهوره ويفاجىء الجميع كنجم فوق العادة والأول دائماً .

 

محمد امام نجل عادل امام يعيد تغريد تغريدة احمد فهمى عوالم خفية

 

ويكشف مسلسل عوالم خفية الذى ينتظره الجميع بعد الإفطار يومياً عن أن (الفساد عوالم خفية) من خلال جرائم وأحداث عديدة كتبتها (مريم رياض) فنانة مشهور فى مذكراتها التى قتلت بسببها ووقعت فى يد عادل إمام أو (هلال كامل) الصحفى المعارض والتى يكشف من خلالها عمليات فساد كبيرة فى أجهزة الدولة وهو واقع يعيشه المواطن المصرى الذى تفاعل مع حلقات المسلسل بشكل عفوى ويتابعها يومياً .

 

عوالم خفية 1

 

وجاء مسلسل عوالم خفية بطولة الفنان المبدع فتحى عبد الوهاب الذى أبدع فى دور ضابط الأمن الوطنى والحقيقة أن فتحى عبد الوهاب فنان كبير لم يأخذ حقه حتى الآن هذا بالإضافة إلى نخبة كبيرة من أساتذة التمثيل وفى مقدمتهم الفنان صلاح عبد الله وبشرى ومى سليم وأسامة عباس وإخراج رامى إمام .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي