“عاشور” يدين الصمت الدولي تجاه اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لدير السلطان بالقدس

الجمعة 26-10-2018 16:13

“عاشور” يدين الصمت الدولي تجاه اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لدير السلطان بالقدس

كتب

استنكر سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، التناقض في المواقف الدولية تجاه قضايا الأمة العربية وفقا لما يخدم مصالحهم فقط.
وأوضح “عاشور” خلال الجلسة الافتتاحية للمكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب المنعقد بمدينة وجدة المغربية خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجاري، تحت شعار: “دور اتحاد المحامين العرب في بناء المنظومة الاقتصادية العربية –الأونروا-“، “خلال الأيام الماضية اهتم العالم وانفض لمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وهو انتفاض في محله، بسبب اغتيال إنسان لأي سبب من الأسباب وفي هذا المكان، وكذلك للوقوف على الأسباب والنتائج”.
 
وأضاف رئيس اتحاد المحامين العرب: “على الجانب الأخر اقتحمت القوات الإسرائيلية خلال الأيام الماضية دير السلطان بالقدس واعتدت على القسس والرهبان وأطاحوا بهم على الأرض وداسوهم بالأقدام ولم ينتفض العالم”، متسائلا: “قولي لي ماذا يعني هذا الانسحاب الدولي عن القضايا الجوهرية والالتزام فقط بالقضايا التي تعنيهم”.

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي