عامل يحاول قتل زوجته بعقاقير الموتيفال بالزقازيق بالشرقية

الثلاثاء 17-04-2018 09:57

عامل يحاول قتل زوجته بعقاقير الموتيفال بالزقازيق بالشرقية

كتب

شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة قيام عامل فى نهاية العقد الثالث من العمر بمحاولة التخلص من زوجته بإعطائها عقاقير الموتيفال ,وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ,وتم مباشرة التحقيقات والعرض على النيابة العامة.

 

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطاراً من الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق  يفيد تلقى بلاغ من مستشفى صيدناوى قسم السموم باستقبال المدعوة وسام ا.ا.ا 36  سنة ربة منزل ومقيمة بقرية  بهنباى بدائرة المركز مصابة بحالة إعياء إدعاء تناول عقار بالموتيفال .

 

بالانتقال وبسؤالها اتهمت زوجها المدعو أحمد. م.ا.م 37  سنة عامل ومقيم بذات الناحية بوضع العقار المشار إليه فى كوب الشاى .

 

مما أدى إلى  إصابتها بحالة إعياء شديدة وذلك لوجود خلافات زوجية بينهما .

 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته  ,أنكر ما نٌسب إليه من اتهام وأضاف أن زوجته تركت منزل الزوجية منذ ثلاثة أشهر لذات السبب وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي