غياب القيادات التنفيذية بأسيوط عن جنازة شهيد قطار رمسيس بمسقط رأسه بمنقباد

السبت 02-03-2019 22:37

غياب القيادات التنفيذية بأسيوط عن جنازة شهيد قطار رمسيس بمسقط رأسه بمنقباد

كتب

 شيع المئات صباح أمس الجمعة ، جنازة الشهيد الشاب أحمد عبد الرحيم بعد أن لقي مصرعه إثر حادث قطار رمسيس ، والذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا .

وسادت حالة من الحزن والغضب بين المشاركين في جنازة الشهيد أحمد ، حيث ردد زملائه وأصدقائه العديد من الهتافات الغاضبة من بينها ((لا إله الا الله الشهيد حبيب الله)) وشهدت مراسم الدفن غياب القيادات التنفيذية والنواب ورئيس مجلس المدينة ورئيس الوحدة المحلية بمنقباد بمحافظة أسيوط عن الحضور .

 

وقال الحاج حسين رياض احد أقارب الشهيد الذي راح ضحية حادث القطار احمد كان شاب كل تفكيره مساعدة أهله وأخواته فقرر السفر والعمل في العاصمة الادارية وأثناء نزوله الإجازة وكان منتظر قطار الصعيد وآخر إتصال كان بينه وبين زميله قائلا ربع ساعة والقطر هيجى وبالفعل أتى قطار الموت وعند الإتصال به للإطمئنان عليه كان تليفونه مغلق وذهب أخوه ليجده جثة في مشرحة زينهم .

 

وأضاف رياض : أناشد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوقيع أقصى العقوبة على سائق القطار وكل من شارك بإهماله في الحادث .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي