لحم رخيص | ريرى وفيفى يتصيدان الأثرياء على مقاهى المعمورة بالأسكندرية الساعة بألف جنيه والحسابة بتحسب

الثلاثاء 13-02-2018 23:56

لحم رخيص | ريرى وفيفى يتصيدان الأثرياء على مقاهى المعمورة بالأسكندرية الساعة بألف جنيه والحسابة بتحسب

كتب

تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن إسكندرية من ضبط تشكيل عصابى من فتاتين أحترفتا إصطياد الزبائن من الشباب على الكافيتريات الفاخرة نظير ألف جنية للساعةالواحدة .

وكانت معلومات مؤكدة قد وردت للواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية حول ذياع صيت كل من ريرى . ف 35 سنة وفيفى . ح 25 سنة بين شباب الطبقة الراقية بالإسكندرية نظراً لما يتمتعان به من جمال وأنهما إعتادتا التردد على الكافيتريات والملاهى الليلية لإصطياد زبائنهما من الأثرياء .

وكشفت تحريات رجال مباحث الآداب بمعرفة العميد محمد منير مدير مباحث الآداب أن المتهمتان تتقاضى كل منهما ألف جنيه فى الساعة الواحدة وأن أحدهما تقوم بالإتفاق على تسويق الآخرة وتقبض الألف جنية مقدم وتنتظر الأخرى بإحدى الكافيتريات لممارسة العمل من جديد مما يجعل حصيلتهما اليومية ما يتراوح بين 6000 جنيه وتبين أنهما لايمكثان فى مكان ثابت حتى لا تلتقطهما أعين الشرطة .

فيما أمر اللواء مصطفى النمر مدير الأمن بضبط المتهمتين وتم تحرير المحضر 2474 إدارى الإسكندرية وتم عرضهم على النيابة العامة وتم حبسهم 4 أيام بمعرفة وكيل النائب العام محمد إسلام .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي