مالكى وحدات عمارات بيتشو سيتى بالمعادى يعانون من تأخر تنفيذ إلتزاماتها

الخميس 28-07-2016 05:19

مالكى وحدات عمارات بيتشو سيتى بالمعادى يعانون من تأخر تنفيذ إلتزاماتها

كتب

منذ سنوات بدأت الشركة المالكة لمشروع بيتشو امريكان سيتى بالترويج عن وحداتها وبالطبع قام العديد من الشباب المقبلين على الزواج فى الاسراع بحجز شقة العمر التى هى بمثابة الحلم الذى يتمنى كل شاب تحقيقه وقيام الشركة باعطاء الشباب مواعيد استلام لتلك الوحدات وبالطبع قيام حاجزى الوحدات بترتيب كل احلامهم وطموحاتهم على تلك المواعيد المحددة لهم .

 

ولكن للاسف بدأت رحلة المعاناة مع تلك الشركة عوضا عن بدء رحلة الحياة والاستقرار فلقد بدات تلك المعاناة عندما تأخرت الشركة عن الالتزام بتسليم الوحدات طبقا للمواعيد المحددة بالعقود ومن هنا بدأت المماطلة والتسويف واعطاء مواعيد تسليم بديلة وكذلك لم تلتزم الشركة ايضا فى بعض تلك المواعيد الاخرى .

 

بل وصل الامر بعد تزايد الشكاوى من مالكى تلك الوحدات تنظيم تظاهرات امام مكتب النائب العام السابق فى عام 2013 لتاخر تسليم الوحدات وحتى يومنا هذا فى عام 2016 اى بعد مرور ثلاث سنوات لم يتغير الكثير حيث ان هناك عمارات تم الانتهاء منهاء دون وجود المرافق الاساسية بها من عدادات الكهرباء والمياه وعدم تركيب الاسانسيرات التى معها يستحيل على اى من مالكى الوحدات الانتقال للعيش بها .

 

وعند الاستفسار من مسئولى الشركة عن مواعيد الانتهاء تماما من باقى المرافق الاساسية والاسانسيرات لا يجد مالكى الوحدات الا المماطلة والتسويف دون الافادة بمعلومة واضحة مما يؤدى الى قلق واضح لدى مالكى الوحدات من عدم جدية الشركة بالوفاء بالتزاماتها .

 

فيجب ان تكون هناك اى رقابة من الدولة على تلك الشركات تضمن حقوق المواطنين من أى تلاعب من تلك الشركات من الممكن ان تهدر احلام وطموحات الشباب فى سكن لائق .

3 تعليقات

1

بواسطة: فعلان هذة الشركة غير صريحة وغير واضحة

بتاريخ: يوليو 31, 2016 1:00 م

فعلان هذة الشركة غير صريحة وغير واضحة

2

بواسطة: ممدوح

بتاريخ: يوليو 31, 2016 1:02 م

هذة الشركة تماطل دائمان وغير صريحة

3

بواسطة: محمد محمود

بتاريخ: يوليو 31, 2016 1:04 م

خصوصا المرحلة الرابعة يوجد بها العديد من التاخيرات ولا يوجد بها اسانسرات ولا مرافق قانونية والشركة تقوم بالممطالة دائما

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي