مباحث بلبيس تنجح فى كشف غموض العثور على سيدة عجوز مذبوحة داخل منزلها و500 جنيه سبب ذبح السيدة

الإثنين 27-08-2018 09:48

مباحث بلبيس تنجح فى كشف غموض العثور على سيدة عجوز مذبوحة داخل منزلها و500 جنيه سبب ذبح السيدة

كتب

نجح ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية فجر اليوم الأحد فى كشف غموض العثور على سيدة مٌسنة فى العقد الثامن من العمر مذبوحة داخل منزلها بقرية غيتة التابعة لدائرة المركز ,حيث تبين بأن وراء ارتكاب الجريمة حلاق ومبيض محارة قاما بقتلها لسرقتها ,وبضبطهما تم مباشرة التحقيقات والعرض على النيابة العامة .

 

البداية بتلقى اللواء عبد الله خليفة  مدير أمن الشرقية  إخطاراً من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية  يفيد تلقى مركز شرطة بلبيس بلاغ من أحد الأهالى بقرية غيتة التابعة لدائرة المركز .

 

بالعثور على سميعة محمد الفولى 80 سنة داخل منزلها بالقرية جثة هامدة وغارقة فى دمائها .

 

وبالانتقال والفحص ومناظرة الجثة تبين وجود جرح قطعى أسفل رقبة المجنى عليها وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

وتبين من التحقيقات الأولية بأن السيدة المٌسنة تعيش بمفردها داخل منزلها البسيط وهى تٌعانى من ضعف فى البصر ,وتمتلك قطعة أرض صغيرة ورثتها عن أبيها و تعيش من دخلها وزوجها متوفى وهى لم تٌنجب أولاد .

 

وتبين بأن المجنى عليها كانت توجد إحدى السيدات تذهب إليها لمساعدتها فى أعمال المنزل نظراً لظروفها الصحية الصعبة .

 

كذلك كان يقوم الجيران بمنحها طعاماً وبعض الاحتياجات التى تساعدها على المعيشة .

ونظراً لما مثلته الجريمة من أثر سلبى فى نفوس الأهالى أمر العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائى بقطاع جنوب الشرقية بسرعة تكثيف الجهود لكشف غموض ومٌلابسات الجريمة التى هزت الرأى العام .

وبتكثيف الجهود دلت تحريات الرائد على عرفة الفقى وكيل فرع البحث الجنائى لقطاع جنوب الشرقية والرائد نبيل غيث رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس ومعاونى المباحث بأن وراء ارتكاب الجريمة كل من :سالم .م.م 32 سنة مبيض محارة وإبراهيم .ن.م حلاق 24 سنة والاثنان مقيمان بقرية غيتة .

 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة العقيد جاسر زايد تمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهمان .

وبمواجهتهما بالجريمة أقرا بقيامهما بالتٌسلل إلى داخل منزل المجنى عليها وعندما شعرت بهما قاما بخنقها وذبحها ,وبحثا عن ثمة أموال ومصوغات ذهبية داخل المنزل ,لكنهما لم يجدا سوى مبلغ “500” جنيه وقاما بالاستيلاء عليه وفرا هاربان .

 

وأقرا المتهمان فى اعترافاتهما بأنهما اعتقدا بأن المجنى عليها لديها أموالاً ومصوغات ذهبية ,خاصةً بأنها تعيش بمفردها .

وعقدا العزم على التخلص منها وخطط الاثنان للجريمة وقاما ببعثرة محتويات المنزل للبحث عن النقود لكنهما لم يجدا سوى مبلغ “500” جنيه فقط .

 

وقاما الاثنان بتقسيم المبلغ واشترى أحدهما بنطلون وتيشرت وتبقى معهما “200” جنيه قاما بالإرشاد عنهم.

وبضبط المتهمان تم مباشرة التحقيقات معهما وعرضهما على النيابة العامة ,وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7832 إدارى مركز بلبيس لسنة 2018

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي