محافظ الشرقية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بالذكري الخامسة لثورة 30 يونيو

الخميس 28-06-2018 12:56

محافظ الشرقية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بالذكري الخامسة لثورة 30 يونيو

كتب

أرسل اليوم الخميس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الخامسة لإحتفالات ثورة يونيو المجيدة جاء فيها ” يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية آسمى التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو .

 

وبهذه المناسبة السعيدة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة و العافية و أن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن و السلام و الرخاء لمصرنا الغالية .

وأشار المحافظ أن ثورة 30 يونيو هو يوم تكاتف وتلاحم جميع طوائف المجتمع لحماية الوطن وإستعادته من يد الجماعات الإرهابية التي إستهدفت شعبه و أراضيه واستطاعت مصر بفضل القيادة الرشيدة أن تعبر هذه المرحلة الصعبة لتعود للأمن والسلام وتسير في خطى التنمية الشاملة .

 

دعواتي القلبية لفخامتكم بالتوفيق و المزيد من التقدم و الإزدهار في سبيل مواصلة مسيرة التنمية و العطاء و الإصلاح ، حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي