محافظ الشرقية يٌحيل المتسببين في واقعة تسريب إمتحان مادة العلوم للصف السادس الإبتدائي للتحقيقات

الأربعاء 09-05-2018 11:27

محافظ الشرقية يٌحيل  المتسببين في واقعة تسريب إمتحان مادة العلوم للصف السادس الإبتدائي  للتحقيقات

كتب

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إحالة مدير إدارة شرق الزقازيق التعليمية ومدير المطابع وكل من له علاقة في واقعة تسريب إمتحان “مادة العلومللصف السادس الإبتدائي الفترة المسائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2017 -2018 بإدارة شرق الزقازيق التعليمية بــ 18 مدرسة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

 

وقال المحافظ لن أسمح بمثل هذه التجاوزات التي تتسبب في إفساد العملية التعليمية ليحصل كل طالب على حقه مشدداً عل ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه أن يقدم على مثل هذه التجاوزات الغير مقبولة في قطاع التعليم .

 

وكان المحافظ قد تلقى معلومة تفيد بتسرب إمتحان مادة العلوم للصف السادس الإبتدائي ” الفترة المسائية ” بإدارة شرق الزقازيق التعليمية على الفور كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بتشكيل لجنة للتحقق من صحة المعلومة الواردة وتبين دقتها مما دفع المحافظ إلى إصدار توجيهات عاجلة لوكيل وزارة التربية والتعليم بإستبدال الإمتحان المسرب بالنسخة الإحتياطية على وجه السرعة حتى يتمكن الطلاب من آداء الإمتحان في مادة العلوم طبقاً لجدول الإمتحانات .

 

وطمأن المحافظ أولياء الأمور أن إمتحانات النقل في مراحل التعليم المختلفة تسير بشكل منتظم ويتم رصد المخالفات أولاً بأول وإحالة المتسببين فيها للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لإتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة.

 

وكانت مديرية التربية والتعليم قامت بالتنسيق مع الإدارات التعليمية والجهات المعنية لمتابعة سير الإمتحانات أولاً بأول وتأمين غرفة الكنترول باللجان داخل المدارس.

 

 

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي