مدرسة بالقٌرين تٌدرب التلاميذ كيف يصبحون باعة جائلين وتحضر لهم خضار وفاكهة والتلاميذ تقوم ببيع الخضراوات والفاكهة

الثلاثاء 27-02-2018 14:46

مدرسة بالقٌرين تٌدرب التلاميذ كيف يصبحون باعة جائلين وتحضر لهم خضار وفاكهة والتلاميذ تقوم ببيع الخضراوات والفاكهة

كتب

شهدت إحدى المدارس بمدينة القٌرين بمحافظة الشرقية واقعة غريبة ,حيث قام المسؤولين عن المدرسة .

بعمل نماذج محاكاة للتلاميذ والتلميذات عن كيفية البيع والشراء بمدرسة عمر بن الخطاب التابعة لإدارة القٌرين التلعيمية  ,وقاموا بإحضار كمية من الخضراوات والفاكهة ,وجعلوا التلاميذ والتلميذات يفترشن الأرض ويقومون ببيع وشراء الخضار والفاكهة .

 28378371_944032622433508_538501786892609859_n

وآثار نموذج المحاكاة حالة من الجدال والاستياء بين عدد من رواد التواصل الاجتماعى خاصةً  عقب نشر الصور على صفحات الفيس بوك .

وأعرب المواطنين عن غضبهم لأنه بدلاص من تعليم التلاميذ كيف يصبحون أطباء ومهندسين ومدرسين وعلماء وغيرها من المهن ,قاموا بتعليمهم كيف يصبحون باعة جائلين .

 

ومن جانبها  أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية عن موافقتها على هذه الطريقة وأكدوا بأن نماذج المحاكاة التي تقدمها مدرسة عمربن الخطاب الإبتدائية   يجب أن تٌكرم  عليها  ويتم تكريم القائمين على المدرسة , لكونها تقدم محاكاة حقيقة لتنمية مهارات الطفل و الخبرات الحياتية .

 

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي