مديرية أمن أسيوط تنظم أكبر قافلة طبية بحى غرب

الخميس 22-11-2018 04:49

مديرية أمن أسيوط تنظم أكبر قافلة طبية بحى غرب

كتب

نظمت مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية قافلة طبية بمنطقة غرب البلد بدائرة قسم أول أسيوط ، ​وأن تلك القافلة لمدة ثلاثة من 21 وحتى 22 من شهر نوفمبر الحالى وتقديم العلاج مجانًا .

فيما تم توقيع الكشف فى اليوم الأول على 200 مريض وصرف لهم العلاج ، وهو رقم غير مسبوق لتقديم الخدمة عن طريق القوافل بحى غرب البلد ، حيث شارك ١٢ طبيب أخصائى وإستشارى بالإضافة إلى 5 صيدليون بتقديم الخدمة الطبية للمرضى فى وقت واحد، وبإشراف فريق من مستشفى الشرطة بالمجانى .

 

وقال اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط فى تصريحات لـ الأنباء نيوز إن القافلة ضمت جميع التخصصات وقامت بتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وصرف العلاج اللازم .

وأضاف مدير الأمن أن هذا يأتي في إطار مجهودات المديرية لتحقيق العدالة الاجتماعية والمحافظة على حقوق الإنسان.

يأتي هذا في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالتوسع والإستمرار في تنفيذ القوافل الطبية للمواطنين بالمناطق الشعبية بمديريات الأمن المختلفة التي تنظمها الوزارة في ضوء ردود الأفعال والمردود الإيجابي الواسع الذي تحقق منها واستثماراً  لذلك النجاح من خلال التوسع في تنفيذها جغرافيا لتحقيق إستمرارية التواصل المجتمعي الإيجابي مع المواطنين وترسيخ الوجه الإنسانى لجهاز الشرطة .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي