نائب مرسى مطروح: بيان حكومة مدبولى طموح ويقف على المشاكل الحقيقية للدولة

الثلاثاء 03-07-2018 16:08

نائب مرسى مطروح: بيان حكومة مدبولى طموح ويقف على المشاكل الحقيقية للدولة

كتب

أشاد النائب سليمان العميري عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، ببرنامج حكومة الدكتور مصطفى مدبولى الذي عرضه على مجلس النواب اليوم تحت عنوان ” مصر تنطلق ” والذى جاء وفقاً للاستحقاقات الدستورية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ويهدف إلى بناء الإنسان المصرى والارتقاء بكافة خدماته، مؤكدًا أنه برنامج طموح ويقف على المشاكل الحقيقية للدولة.

وأوضح العميري في بيان صحفي له اليوم، أن برنامج مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال الفترة القادمة سيعتمد على استكمال الخطة الإقتصادية الموضوعة للدولة وتوجيه الدعم لمستحقيقه وعلاج مشكلة الإسكان للدولة .

وأشار “نائب مطروح” إلى أن مصطفى مدبولي حاول خلال برنامجه عرض جميع المشاكل التي تواجه الدولة بكل موضوعية وحيادية وعرض الحلول المناسبة لها بشكل واضح وصريح، مؤكدًا أنه برنامج الحكومة كان يحتاج تحديد وقت زمني لتنفيذه فقط.

 

 

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي