وكيل النواب: 30 يونيو ستظل علامة تاريخية لانتصار الهوية المصرية ضد الفاشية الدينية

الخميس 28-06-2018 14:14

وكيل النواب: 30 يونيو ستظل علامة تاريخية لانتصار الهوية المصرية ضد الفاشية الدينية

كتب

هنئ سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع القيادات التنفيذية والشعبية بمصر بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنها انقذت مصر من مؤامرة كانت تستهدف الدولة والشعب على السواء .

 

وأكد “وهدان” في بيان صحفي له اليوم، أن الجيش المصري وقف بجانب الشعب وحمى إرادة الملايين الذين خرجوا في 30يونيو للتصدي للفاشية المتسترة بشعارات دينية، ورفض الاستسلام للتدهور العام ، ومخططات تزييف الوعي والتاريخ التي حدث أيام حكم الإخوان، مؤكدًا أن 30 يونيو ستظل علامة تاريخية تؤكد انتصار الهوية المصرية والثقافة الوطنية.

 

وشدد ” وكيل النواب” على أن 30 يونيو أثبتت للعالم كله أنه لا أحد يستطيع قهر إرادة المصريين ما داموا متحدين خلف قواتهم المسلحة التي لا تدخر أي جهد للحفاظ على وحدة وتماسك الشعب والدولة المصري، مشيرًا إلى أن نجاح ثورة 30 يونيو وقوف القوات المسلحة معها حمى مصر من مصير دول الجوار كما يحدث في سوريا واليمن ليبيا وغيرها ومن الجماعات التي تحاول نشر الفوضى والتطرف في الشرق الأوسط.

وأضاف نرى رؤية العين على أرض الواقع أن ثورة 30 يونيو بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تحرز فقط نجاحا ملموسا على أرض مصر وحدها وإنما نجحت في انتشال العالم العربي من فوضى عارمة وتقسيم معد مسبقا من دول الشر وينفق عليه مليارات الدولارات .

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي