وكيل مجلس النواب يؤكد: زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لموسكو تدشين لشراكة شاملة وتعاون استراتيجى بين البلدين

الثلاثاء 16-10-2018 20:20

وكيل مجلس النواب يؤكد: زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لموسكو تدشين لشراكة شاملة وتعاون استراتيجى بين البلدين

كتب

أكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن تدشن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لروسيا لبداية شراكة استراتيجية بين البلدين خاصة في ظل الحفاوة الروسية بزيارة الرئيس السيسي والاهتمام بتطور العلاقات بين البلدين الواضح جدا تماما.

 

وقال وهدان في بيان صحفي له اليوم، إنه من المتوقع وجود اتفاق بين روسيا ومصر حول الشراكة الشاملة والتعاون الاستراتيجي على أعلى المستويات، والعمل توقيع اتفاق التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسى.

 

وأشار “وكيل النواب” إلى أن هناك العديد من المشروعات العملاقة بين مصر وروسيا منها مشروع المنطقة الصناعية الروسية فى شرق قناة السويس، ومشروع الضبعة النوووي، مؤكدًا أن مصر لديها إمكانيات كبيرة تساعد البلدين في تعزيز الشراكة بينهم فمصر تعتبر بوابة تجارية واستثمارية ضخمة، للعديد من الدول الأفريقية.. والعربية.. والأسيوية.

 

وتابع أنه من المزمع الاتفاق على استئناف حركة الطيران المباشر بين المدن الروسية والمصرية الأخرى من أجل استعادة تدفقات السائحين الروس لمصر، عقب عودة الطيران بين القاهرة وموسكو بعد زيارة الرئيس “بوتين” إلى مصر في ديسمبر 2017 .

 

 

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي