بسنت وحسام خدرا منى وسرقا ذهبها ثم صوراها عارية لإبتزازها بكفر الشيخ

الجمعة 27-04-2018 23:54

بسنت وحسام خدرا منى وسرقا ذهبها ثم صوراها عارية لإبتزازها بكفر الشيخ

كتب

فجور بمعنى الكلمة أن يقتحم عليك مجهولان شقتك فى وضح النهار لسرقتك هذا ماتعرضت له منى من دسوق حيث فوجئت بشخص وسيدة يقتحمان الشقة عليها ويقومان بتخديرها وتصويرها عارية لإبتزازها بنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي إذا حاولت الإبلاغ عنهما وذلك بعد سرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالى .

ترجع أحداث الواقعة عندما تبلغ للواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من اللواء محمد عمار مدير مباحث كفر الشيخ بورود إشارة من العقيد هشام مطر مأمور قسم دسوق بتلقيه بلاغاً من منى أحمد 25 سنة ربة منزل بإقتحام شخصان عليها وهى فى شقتها وقاما بدفعها بقوة وتمكنا من تكميمها وتخديرها حتى فقدت الوعى وقاما بسرقتها .

فإنتقل على الفور المقدم هشام السمادونى رئيس المباحث بقسم دسوق ومن خلال الفحص والمعاينه تمكنوا من العثور على صورة شخصية على الأرض لأحد الأشخاص تعرفت علية المجنى عليها وتبين أنه مرتكبى الواقعة ولسوء حظه وقعت الصورة منه فى الشقة .

وقالت المجنى عليها بعد إفاقتها من تأثير المادة المخدرة فوجئت بنفسها عارية تماماً وأكتشفت بسرقة غويشتين ذهب و15 ألف جنية وتم عمل المحضر 2474 إدارى وكلف اللواء محمد عمار بسرعة الوصول إلى المتهمان .

وتمكن فريق البحث من إلقاء القبض على مرتكبى الواقعة وإعترفا تفصيلياً وهم حسام طلب 24سنة وبسنت مجدى 23 سنة وتم عرضهم على النيابة العامة وأعترفا تفصيلياً بعد تخدير المجنى عليها قاما بتجريدها من ملابسها وتصويرها عارية من أجل ابتزازها وتم حبسهم 4 أيام بمعرفة وكيل النائب العام .

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي