قسم الكلى والعناية المركزة بمستشفى مطروح العام أسهل طريق للآخرة بعد وفاة 6 مرضى بالغسيل الكلوى

الجمعة 30-11-2018 00:59

قسم الكلى والعناية المركزة بمستشفى مطروح العام أسهل طريق للآخرة بعد وفاة 6 مرضى بالغسيل الكلوى

كتب

تسود حالة من الإستياء بين أهالى المترددين على مستشفى مطروح العام بسبب ما يعانونه من عدم وجود أطباء متخصصين فى تشخيص الحالات وبخاصة بقسم الكلى والعناية المركزة حتى أنهم أطلقوا عليه قسم الطريق للآخرة .

ففى البداية يقول أحمد خليفة أعمال حرة انه لا يجد الأطباء عند أصحابه لوالدته المسنة”عزيزة أنهم إجراء غسيل الكلى لها بالمستشفى مشيرا إلى أن غياب الأطباء يتسبب فى وفاة المرضى موضحا أن 6 مرضى توفوا فى الأيام الماضية ومنهم غالية عبد الباسط وباتعة شاكر وأحمد منصور ونجاح عبد الونيس وطالب المحافظ الجديد بضرورة وضع أمة مستشفى مطروح العام نصب عينيه فالموضوع يحتاج لتدخل بشكل سريع .

وطالبت والدة غالية عبد الباسط بضرورة فتح تحقيقات موسعة فى حالات وفيات قسم الكلى وخاصة أن نجله دخلت المستشفى سيرا على الأقدام وخرجت جثة هامدة ولم يخبرنا بأسباب الوفاة واضحت أن ابنتها ماتت نتيجة عدم وجود متخصصين لمتابعة حالتها .

وأشار قاسم سعد مطالبا المحافظ الإنسان أن يقف معه فى حالة زوجته حيث أنها تعانى من انتفاخ شديد بالبطن بسبب زيادة المياه ويتم إجراء بذل لها كل أسبوعين وناشد المسئولين بالتدخل لحل مشكلة زوجتى المرضية بنقلها للعلاج بأى مستشفى خاضعة للوزارة لأننى لا أقوى على تكبد نفقات العلاج وتسأل المرضى عن أسباب نقل د.اسامة حسين الذى كان يقف مع المرضى ويسعى لحل مشكلاتهم وكذا اعتذار الدكتورة مريم عيسى عن العمل بالقسم على الرغم من كفاءتها تلك المشكلات نضعها على مكتب اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح ليضع لها حلولا سريعة .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي