مؤسسة القادة لـ الأنباء نيوز : مبادرة 1000 قائد إفريقي تعزز الريادة المصرية لإفريقيا

الخميس 07-02-2019 18:58

مؤسسة القادة لـ الأنباء نيوز : مبادرة 1000 قائد إفريقي تعزز الريادة المصرية لإفريقيا

كتب

قال محمود حسن الأمين العام المساعد بمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية فى تصريحات خاصة لـ الأنباء نيوز ، إنه أثناء اليوم الأول لإجراء مقابلات القبول لمباردة 1000 قائد إفريقي طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى في سياق رئاسة مصر للإتحاد الافريقي و تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبالتعاون مع مؤسسة “القادة” تقدم للمباردة أكثر من 5000 متقدم من 35 دولة إفريقية .

وأضاف حسن إن مبادرة 1000 قائد إفريقي تعزز موقف مصر في ريادة إفريقيا، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي يهتم بالتكامل الإفريقي، إيمانا منه بأن إفريقيا هي الامتداد التاريخي والجغرافي لمصر وهي المستقبل .

وبدأ في الساعة العاشرة من صباح اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين للمشاركة في فعاليات مشروع (100 قائد إفريقي) واستمرت المقابلات حتى الخامسة مساءًا وتستمر المقابلات لمدة 10 أيام وحني يوم 17 فبراير المقبل بواقع 500 طالب يومياَ من العاشرة صباحاَ وحتى الخامسة علي مدار 7 ساعات يومياً .

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي