بالفيديو والصور تفاصيل انتقام عدالة السماء من الزوجة الشابة التى قتلت زوجها بمعاونة عشيقها وصديقه بعد 12يوم زواج وجنايات الزقازيق تٌحيل أوراقهم لفضيلة المٌفتى ورئيس المحكمة قبل النٌطق بالحكم ” اليوم هو يوم القصاص للزوج المسكين “

الأربعاء 28-11-2018 21:44

بالفيديو والصور تفاصيل انتقام عدالة السماء من الزوجة الشابة التى قتلت زوجها بمعاونة عشيقها وصديقه بعد 12يوم زواج وجنايات الزقازيق تٌحيل أوراقهم لفضيلة المٌفتى ورئيس المحكمة قبل النٌطق بالحكم ” اليوم هو يوم القصاص للزوج المسكين “

كتب

جنايات الزقازيق تٌحيل أوراق الزوجة الخائنة وعشيقها وشريكه إلى فضيلة مفتى الديار المصرية

الزوجة وضعت خطة مٌحكمة لتضليل رجال المباحث وبأن زوجها قٌتل على يد مٌسلحين بقصد السرقة

الزوجة اللعوب استدرجت زوجها لطريق الموت حتى يخلو لها الجو مع عشيقها

المستشار سامى عبد الحليم غٌنيم رئيس محكمة الجنايات بالزقازيق يؤكد قبل النٌطق بالحكم اليوم هو يوم القصاص للزوج المسكين

 

جاءت من الصعيد وتحديداً محافظة المنيا بعد أن تزوجت من زوجها العامل بإحدى شركات الأدوية بمدينة العاشر من رمضان ,وعاشت معه كرهاً عنها بسبب إجبارها على الزواج منه .

لكن الزوجة الشابة تحالفت مع الشيطان حيث ارتبطت بقصة حب مٌلتهبة مع أحد الشباب بمدينة العاشر من رمضان ,ومع مرور الأيام تزايد العشق المٌحرم بين الزوجة اللعوب وعشيقها ,ولم تكتفى بمجرد لحظات وأوقات مٌحرمة تقضيها فى أحضان عشيقها بل اختمر بذهن الشابة اللعوب رغبة مٌلحة فى التخلص من الزوج المسكين والتى اعتبرته حائل بينها وبين عشيقها والتى راحت تشرب معه من كأس الحب المٌحرم و تٌشبع الرغبات الشيطانية داخلها .

 

وذات يوم وفى إحدى لقاءات العشق الحرام بين الزوجة اللعوب ” ولاء “21 سنة  وعشيقها “محمد ” 25 سنة طلبت الزوجة من عشيقها تدبير خطة مٌحكمة للتخلص من الزوج المسكين حتى يتمكنا من قضاء أوقات الحب مع بعضهما دون عائق .

وبالفعل جلست الزوجة الخائنة على مائدة الشيطان مع عشيقها واشترك معهم صديق العشيق وقرروا التخلص جميعاً من الزوج .

 

حيث اقترحت المرأة الشيطانة استدراج زوجها إلى إحدى المناطق النائية عن الكٌتلة السكنية ,وأثناء سيرها معه ,يقوم عشيقها وصديقه باعتراض طريقهما والتعدى على الزوج بقصد سرقة المصوغات الذهبية من الزوجة ومتعلقات الزوج الشخصية .

وكان لها ما أرادت حيث اصطحبت الزوجة اللعوب زوجها وفى الطريق اعترض طريقهما العشيق وصديقه ,وقاموا بالتعدى على الزوج بالضرب المٌبرح بالحجارة والعصا وعاجلوه بعدة ضربات على رأسه ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بوضع التٌراب على الزوج حتى تأكدوا من وفاته فى الحال ,وقاموا بالاستيلاء على موبايل المجنى عليه وأمواله ومتعلقاته الشخصية حتى تكتمل الخطة  وتبدو الجريمة بأنها سطو مٌسلح وقتل بقصد السرقة بالإكراه .

واستكملت الزوجة اللعوب الخطة الشيطانية المٌحكمة حيث أسرعت إلى قسم ثان شرطة العاشر من رمضان وأدعت قيام مجهولين باعتراض طريقها هى وزوجها وسرقة مصوغاتها الذهبية ونقود وموبايل زوجها الخاص .

لكن عدالة السماء آبت أن تترك الشيطانة تقضى أوقات المٌتعة مع عشيقها و سٌرعان ما تم كشف ألاعيب الزوجة الخائنة وتم ضبطها هى وعشيقها وشريكه ,حيث اعترفوا تفصيلياً بالجريمة وبمباشرة التحقيقات معهم قررت النيابة العامة إحالتهم إلى محكمة الجنايات التى قررت إحالة أوراقهم جميعاً إلى فضيلة مفتى الديار المصرية ,وتحديد جلسة الثانى من شهر ديسمبر المٌقبل للنطق بالحكم .

 

 

 حيث أسدلت  محكمة الجنايات بالزقازيق بمحافظة الشرقية   برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم “وعضوية المستشارين “محمد التونى” و “وليد مهدى” وسكرتارية خالد إسماعيل  الستار على الجريمة التى هزت الرأى العام بمدينة العاشر من رمضان ,وهى قيام   زوجة وعشيقها بقتل زوجها بعد 12 يوم فقط من الزواج وسرقته .

 

حيث قضت المحكمة حضورياً برئاسة المستشار ” سامى عبد الحليم غنيم ” بإحالة أوراق المتهمة وعشيقها وشريكهما إلى فضيلة مفتى الديار المصرية لإبداء الرأى الشرعى فى القضية لإعدامهم عقاباً لهم على جريمتهم البشعة فى حق الزوج المجنى عليه .

  

وتعود أحداث القضية التى حملت  رقم 3348 لسنة 2018 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان والمقيدة برقم 888 لسنة 2018، كلى جنوب الزقازيق، إلى الأول من شهر يناير من العام الجارى .

بتلقى  اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية حينذاك إخطاراً من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بتلقى بلاغ من  ولاء. م 21 سنة يفيد  أثناء سيرها برفقة زوجها  حمادة عيد رمضان على 25 سنة عامل بشركة أدوية بقيام  مجهولين باعتراض طريقهما وضربوا  زوجها بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته فى الحال، فيما تمكن الجناة من سرقة مصوغات الزوجة ولاذوا بالفرار.

وبتكثيف الجهود دلت تحريات فريق البحث الجنائى بقيادة العقيدمحمد هلال ” رئيس فرع البحث الجنائى بالعاشر من رمضان والرائد “إسلام عوادرئيس مباحث قسم ثان العاشر من رمضان وقتها .

   و النقباء “محمد أشرف” و”أحمد القاضى” و”أحمد غريب ” بأن الزوجة متزوجة من المجنى عليه منذ 12 يوماً فقط , وتم إجبارها على  الزواج منه، وارتبطت  بعلاقة عاطفية بـالمدعو  محمد .ع 25 سنة مقيم بمحافظة المنيا.

 

 وعقد الاثنان  العزم على التخلص من الزوج  حتى يخلو لهما الجو ويتمكنا من الزواج.

 

و عقب  وضع خطة محكمة للتخلص من الزوج قام العشيق بمساعدة صديقه  كريم. م .ع 19 سنة مقيم المنيا.

حيث قاما بالاتفاق مع الزوجة الخائنة على اعتراض طريقها هى وزوجها والتعدى عليه بآلة حادة وسرقة مصوغات العشيقة ,حتى تظهر الجريمة بأنها سطو مٌسلح وسرقة ,وقاما بالتخلص من الزوج بضربه ضربة قاتلة أودت بحياته فى الحال .

لكن عدالة السماء آبت أن تترك الجٌناة بدون عقاب حيث تم كشف ظروف ومٌلابسات الجريمة فى الحال ,وخطة الزوجة وعشيقها .

 

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان وعرضهما على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات معهما وقررت حبسهما وعقب التجديد فى المواعيد القانونية تم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم .

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على موقع الانباء نيوز ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من الانباء نيوز

الأكثر قراءة

ads

الأكثر تعليقاً

الانباء نيوز, الانباء, نيوز, موقع الانباء نيوز , الأنباء نيوز , جريدة الانباء نيوز , احمد فهمي الصحفي , الصحفي احمد فهمي